حقيقة إعفاء وسيم يوسف من الخطابة في جامع زايد

وسيم يوسف داعية إماراتي من اصول اردنية ارتبط اسمه بحالة من الجدل خلال السنوات الأخيرة بعد أراء في قضايا متعددة أبرزها صحيح البخاري .

من هو وسيم يوسف ؟

داعية من الأردن مواليد محافظة اربد لكنه حصل على الجنسية الاماراتية بعدما انتقل الى العيش والعمل بها وكان حصوله على الجنسية الاماراتية سبب انتقادات كثيرة وجهت له.

آراء وسيم يوسف الجدلية

اشتهر باراء مثيرة للجدل في عدد من القضايا أبرزها التشكيل في بعض الاحاديث الوارادة في صحيح البخاري ما سبب تعرضه لموجة جديدة من النقد.

مطالبات بإعفاء وسيم يوسف من الخطابة

منذ عدة سنوات يعمل إمام وخطيب جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي وخلال هذه السنوات ظهرت مطالبات كثيرة تطالب بإقالته بسبب الجدل الذي يثيره على المنبر أو من خلال البرامج التي يظهر فيها عبر القنوات الفضائية.

حقيقة إعفاء وسيم يوسف

واليوم أعلن الحساب الرسمي لمركز جامع الشيخ زايد الكبير في تويتر أنه بعد أن تم تكليف وسيم يوسف خطيبًا لجامع الشيخ سلطان بن زايد الأول فأنه لم يعد بعد الآن إماماً وخطيبًا لمركز جامع الشيخ زايد الكبير.

وتصدر وسم وسيم يوسف الترند في مواقع التواصل الاجتماعي بعد تردد نبأ اعفاءه من منصبه لكن الحقيقه أنه تم تكليفه بعمل جديد كخطيب وإمام في جامع الشيخ سلطان بن زايد.

وكان الشيخ وسيم يوسف اثار الجدل في السعودية مؤخرا بعد ان تم الاعلان عن استضافته في برنامج الإيوان مع عبدالله المديفر في أولى حلقات البرنامج غرة رمضان الماضي ما جعل البرنامج يعتذر عن الحلقة ودفع وسيم يوسف لعدم الظهور في البرنامج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.