معلومات عن رحاب بدر وسبب وفاتها

أثار نبأ وفاة رحاب بدر حالة من الصدمة والذهول عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية.

من هي رحاب بدر  ؟

رحاب بدر هي صحفية مصرية تعمل في موقع مبتدأ المصري وهي منسقة إعلامية عملت في وقت سابق منسقة في مهرجان القاهرة السينمائي ومنسقة اعلامية في مهرجان الاقصر السينمائي

سبب وفاة رحاب بدر ؟

تم العثور على رحاب بدر مشنوقة داخل شقتها في القاهرة ورجحت التحريات الأمنية أنها ماتت مشنوقة الأمر الذي كان بمثابة الصدمة حيث تصادف هذا اليوم الاعلان عن وفاة عدد من الشخصيات الاعلامية في مصر.

تشييع رحاب بدر

وتم اليوم تشييع جثمات رحاب بدر في مشهد مهيب حيث سيطرت حالة من الحزن على زملائها الاعلاميين والصحفيين.

ونعى عدد من المصريين رحاب بدر  وسط حالة من الذهول وعدم تصديق الخبر مؤكدين أنها كانت انسانة على خلق وتتمع بعلاقات جيدة مع زملائها في العمل وخارج العمل .

رانيا يوسف تنعي رحاب بدر

بدورها نعت الفنانة المصرية رانيا يوسف الصحفية رحاب بدر حيث قالت : أمس واليوم رحل عنا أربعه من خيره الشباب في مصر هم خالد بشارة رئيس اوراسكوم خالد بشارة والصحفيه رحاب بدر  والصحفيه زكية هداية والصحفي أحمد منسي إنا لله وإنا إليه راجعون.

قرار النيابة العامة حول وفاة بدر

وبحسب موقع مبتدأ قررت النيابة العامة تشريح جثمان رحاب بدر وصرحت بدفن الجثة عقب التشريح وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها عن الحادث.
ومن المقرر أن تستمع النيابة إلى أقوال والدة الصحفية الراحلة وزوجها لسماع أقوالهما فى الحادث، واستدعت النيابة شهود العيان الذين عاونوا والدة الصحفية المتوفاة فى كسر باب شقتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.