معلومات عن جورجينا صديقة الأسطورة كريستيانو رونالدو

جورجينا رودريغيز  صارت محط أنظار العالم بعدما أعلن الاسطورة كريستيانو رونالدو عن تخصيص نفقة شهرية مقدارها 96 ألف يورو.

من هي صديقة الأسطورة كريستيانو رونالدو ؟

اسمها بالكامل جورجينا رودريغيز هيرنانديز  وهي من مواليد برج الدلو حيث ولدت في 27 يناير 1994 في إسبانيا.

5 معلومات عن الاسطورة مبارك عبدالكريم لاعب الهلال الراحل

جورجينا هي عارضة أزياء  راقصة تانغو وممثلة إسبانية تحظى بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل وذاع صيتها ليس بسبب شهرتها في عملها فحسب بل زادت هذه الشهرة بعد صداقتها مع الأسطورة العالمية رونالدو.

علاقة جورجينا مع الاسطورة رونالدو

في نهاية عام 2016 ، التقت  عارضة الأزياء الإسبانية بلاعب الكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتوطدت العلاقات بينهما وكانت تظهر في المدرجات أثناء المباريات التي يشارك فيها الاسطورة رونالدو تدعمه وتشجعه ولفتت الأنظار منذ ذلك الحين بشكل كبير.

معلومات عن ايمان براك العازمي وسبب تصدرها الترند الكويتي

في 12 نوفمبر 2017 أنجبت من الاسطورة رونالدة ابنتهما الوحيدة ، ألانا مارتينا ، شقيقة أطفال كريستيانو رونالدو وهم كريستيانو جونيور ، والتوأم ماتيو وإيفا.

جورجينا على مواقع التواصل

تحظى صديقة رونالدو بمتابعة واسعة وانتشار كبير على مواقع التواصل حيث تمكنت من كسب أكثر من 16 مليون متابع على حسابها الشخصي في إنستغرام فقط فضلا عن سناب شات وتويتر صديقة الاسطورة رونالدو.

قصة النفقة الشهرية من رونالدو إلى صديقة الأسطورة

خصص الأسطورة لصديقته 96 ألف يورو، ستنفق صديقة رونالدو هذا المبلغ الضخم ليس على نفسها فقط، بل وعلى ابنتهما آلانا مارتينا وأطفال رونالدو الثلاثة.

راتب الاسطورة رونالدو

وبحسب صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية فإن النجم البرتغالي يحصل على راتب سنوي قدره 31 مليون يورو، وهو اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الإيطالي في سبتمبر 2019.

صور جورجينا تتصدر الغلاف

ومنذ ظهرت علاقة عارضة الأزياء ورونالدو إلى العلن ظهرت عارضة الأزياء الإسبانية على غلاف عدة مدلات من بينها مجلة صحة المرأة” الإسبانية في عدد يوليو 2018 كما ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار هاربر بازار في عدد يوليو 2018.

معلومات عن كوبي براينت وحقيقة وفاة ريك فوكس

كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي ، بما في ذلك مجلة VIP، ومجلة الحب” (إسبانيا) ، “مجلة نوفا جينتي” (البرتغال) ، “مجلة لوكس” (البرتغال) و ” مجلة المغنية دونا “(إيطاليا).

اقرأ أيضا :

معلومات عن جواهر الكويتية وقصتها مع مرض السرطان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.