معرفة وسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2019 وموعد إصدار الفاتورة لشهر أكتوبر المصرية للاتصالات

تقدم الشركة المصرية للاتصالات خدمة متميزة لجميع عملائها في مصر وهي سهولة الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي 2019 عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، وهناك الكثير من الأشخاص يودون الوصول إلى رابط فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019، وهذا ما سنوفره لكم أسفل هذا المقال المفصل وذلك من أجل تقديم خدمة متميزة عبر اليوم الإخباري.

كما أتاحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاشتراك في باقات الإنترنت عبر الخط الأرضي، وقامت الشركة بتقديم العديد من العروض التي تتناسب مع العملاء، حيث يمكنكم الدخول عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات على الإنترنت واختيار الباقة التي تناسبكم والاشتراك بها أون لاين ويكون الدفع أيضاً أون لاين عن طريق فيزا كارد أو فودافون كاش.

فاتورة التليفون الأرضي 2019

يمكنكم الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019 والشهور الماضية أيضا وذلك عبر النافذة المخصصة لذلك عبر موقع المصرية للاتصالات على الإنترنت، ويأتي هذا من أجل التخفيف والتيسير على العملاء دون الحاجة للتوجه إلى فروع أو مقرات الشركة داخل المحافظات.

من خلال الدخول عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات هنـا، يمكنكم معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي كما يمكنكم أيضاً سداد فاتورة التليفون المنزلي بكل سهولة ويسر وهذا من خلال اتباع الخطوات التي ستكون مبينه أمامكم، كما تُعطي المصرية للاتصالات فترة سماح للعملاء من أجل السداد ومدتها شهر من وقت إصدار الفاتورة.

كما يُمكنكم الاتصال على الرقم 111 وهو رقم خدمة العملاء، واتباع الخطوات عبر الخدمة الصوتية لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي وطرق السداد، وعن موعد إصدار الفاتورة سيكون يوم الخامس عشر من الشهر الجاري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.