معرفة فاتورة التليفون الأرضي “المنزلي” billing.te.eg لشهر يناير 2020 وطرق الدفع دون الذهاب للسنترال

نعرض لكم الآن طريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2020، وطريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة الهاتف المنزلي عبر الأنترنت وموقع شركة المصرية للاتصالات، حيث ستتمكنوا من معرفة قيمة فاتورة التليفون بالتفصيل من خلال المكالمات والاشتراكات الخاصة بالخط الأرضي، وسنوضح لكم كيفية تسديد قيمة الفاتورة.

فاتورة التليفون الأرضي هي فاتورة تصدر كل ثلاثة أشهر، حيث تصدر الفاتورة الأولي في شهر يناير، وتصدر الفاتورة الثانية في شهر أبريل، أما الفاتورة الثانورة فتصدر في شهر يوليو، وأخيراً تصدر الفاتورة الرابعة في شهر أكتوبر، ويمتد فترة السماح لسداد الفاتورة حتي يوم 15 من الشهر الذي يخلف شهر إصدار الفاتورة،  أى أن هناك سماح حتي يوم 15 فبراير من أجل تسديد فاتورة التليفون الأرضي.

طرق تسديد فاتورة التليفون الأرضي

الطريقة الشائعة دائماً هي تسديد قيمة الفاتورة من خلال الذهاب إلي أقرب سنترال بمدينتك أو محافظتك وتسديد القيمة المستحقة، لكن هناك طرق أخرى لعل أبرزها من خلال “فوري” المنتشر في كافة شوارع مصر، وذلك بإستخدام رقم الهاتف فقط، أو من خلال فودافون كاش.

معرفة فاتورة التليفون الأرضي "المنزلي" billing.te.eg لشهر يناير 2020 وطرق الدفع دون الذهاب للسنترال 1
الاستعلام عن فاتورة التليفون

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

أولاً قم بزيارة موقع الشركة المصرية للإتصالات، وقد بإدخال كود المحافظة ثم رقم الهاتف، وبعد ذلك قم بالضغط على “اظهر الفواتير”  وسيظهر لك الفواتير المستحق دفعها أن وجدت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.