معدل إصابات فيروس كورونا في قطر يعود للارتفاع.. و4 وفيات جديدة

كشفت وزارة الصحة القطرية، عن عودة معدل إصابات فيروس كورونا في قطر للارتفاع من جديد بعد تسجيل 1754 حالة إصابة مؤكدة بـ”كوفيد-19″ في آخر 24 ساعة، وذلك مقارنة بـ”حصيلة إصابات أمس الخميس” التي وصلت إلى 1581 حالة، وأول من أمس الأربعاء التي وصلت إلى 1901 حالة مصابة.

وأعلنت وزارة الصحة، في بيان لها اليوم الجمعة، 5 يونيو 2020، شفاء 1467 شخصًا من الإصابة بالفيروس التاجي، وذلك خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ليصل إجمالي المتعاين في قطر إلى 40 ألفًا و935 حالة.

معدل إصابات فيروس كورونا في قطر

وأفادت الوزارة في البيان الذي كشف عن عودة معدل إصابات فيروس كورونا في قطر للارتفاع اليوم، بتسجيل 4 حالات وفاة جديدة بسبب وباء كورونا، بالإضافة إلى إدخال 18 مصابًا بالفيروس إلى وحدات العناية المركزة، بعد تدهور حالتهم الصحية، ليصل إجمالي عدد الحالات الحرجة في العناية المركزة إلى 238 حالة.

وأشارت وزارة الصحة القطرية، إلى أن الدولة تشهد، خلال هذه الفترة انخفاضًا محدودًا في عدد الحالات التي يتطلب دخولها إلى المستشفيات أو وحدة العناية المركزة، جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

أسباب الإصابات الجديدة بـ”كوفيد -19″ في قطر

وذكرت الوزارة في البيان الذي كشف عن عودة معدل إصابات فيروس كورونا في قطر للارتفاع اليوم الجمعة، أن الحالات الجديدة المصابة فيروس كورونا ترجع إلى أفراد من العمالة الوافدة، الذين خالطوا مصابين بـ”كوفيد -19″، بالإضافة إلى تسجيل حالات مصابة في أثناء عمليات المسح بمناطق عمل مختلفة في أنحاء البلاد.

معدل إصابات فيروس كورونا في قطر يعود للارتفاع.. و4 وفيات جديدة 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.