معتدل ولطيف نهارًا والعظمى بالقاهرة 29 درجة .. الأرصاد تعلن طقس الجمعة 3 إبريل

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس غدًا الجمعة الموافق 3 إبريل 2020م، من حيث درجات الحرارة ومدى نشاط الرياح، وفرص سقوط
الأمطار، وحركة الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط، وكذلك الشبورة المائية إن وجدت، والتفاوت في حالة الطقس بين المناطق المختلفة في مصر شمالًا وجنوبًا .

طقس الجمعة 3 أبريل 2020

يسود غدًا الجمعة طقس معتدل نهارًا على الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والشرقية وجنوب ووسط سيناء، مائل للحراراة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، بينما يكون شديد البرودة ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب سيناء والبحر الأحمر، لطيف على جنوب الصعيد .

حالة الرياح يوم الجمعة 2020

تتعرض البلاد لرياح معتدلة على معظم أنحائها، سواء في القاهرة الكبرى والوجه البحري ووسط وجنوب سيناء، وشمال وجنوب الصعيد والسواحل الشرقية والشمالية باستثناء أقصى غرب السواحل الشمالية، فتكون الرياح نشطة، ولم تشمل النشرة الجوية لهيئة الأرصاد على موقعها الرسمي أي احتمالات لسقوط أمطار أو شبورة مائية خلال الساعات الأولى من النهار .

درجات الحرارة المتوقعة يوم الجمعة 3 إبريل 2020

ونشرت هئية الأرصاد الجوية، بيانًا بدرجات الحرارة المتوقعة خلال يوم الجمعة 3 إبريل، حيث تسجل أعلى الدرجات العظمى في منطقة أبو سنبل أقصى جنوب البلاد 34 درجة، بينما تكون أقلها في سانت كاترين بشبه جزيرة سيناء 23 درجة، والتي سجلت بها أيضًا أقل الدرجات الصغرى حيث تبلغ 11 درجة مئوية، وتكون درجات الحرارة على جميع المناطق في مصر كالتالي :

معتدل ولطيف نهارًا والعظمى بالقاهرة 29 درجة .. الأرصاد تعلن طقس الجمعة 3 إبريل 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.