“معتدل نهاراً والعظمى بالقاهرة 26”.. الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم الإثنين 6 أبريل 2020

يحرص الكثير من المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية على متابعة النشرة الجوية للتعرف على أحوال الطقس في البلاد، خاصة في فترات التقلبات الجوية، كالتي شهدتها معظم المناطق أمس الأحد بسبب نشاط الرياح المحملة بالرمال والأتربة، لذا تزايدت التساؤلات حول حالة الطقس اليوم الإثنين الموافق 6 أبريل 2020، والتي نوافيكم متابعينا بكافة تفاصيلها في السطور التالية.

حالة الطقس اليوم الإثنين 6 أبريل 2020

استقرار ملحوظ في الأحوال الجوية تشهده كافة مناطق الجمهورية اليوم الإثنين السادس من أبريل 2020، حيث يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود نهاراً، طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، لطيف على سواحل البلاد الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

أما ليلاً، فيسود طقس بارد على معظم الأنحاء، لطيف على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

حالة الشبورة والرياح

ووفقاً لبيان هيئة الأرصاد، فمن المتوقع أن تزيد فرص تكوّن الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح على القاهرة الكبرى ومدن ومحافظات الوجه البحري، ووسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية والغربية.

وبالنسبة للرياح، فهي معتدلة على جميع أنحاء الجمهورية، تنشط فقط على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

درجات الحرارة اليوم

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 16 26
الإسكندرية 14 22
مطروح 15 21
العريش 17 24
شرم الشيخ 22 33
أسيوط 15 30
سوهاج 16 31
الأقصر 18 37
الأرصاد الجوية
حالة الطقس اليوم
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.