معتدل إلى حار نهارًا لطيف ليلًا … ننشر توقعات الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد 5 أبريل 2020 على المدن والمحافظات المصرية

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر اليوم الأحد الموافق 5 أبريل 2020 توقعات الطقس ودرجات الحرارة على المدن والمحافظات المصرية، وأشارت الهيئة خلال التقرير أن طقس اليوم سيتراوح خلال ساعات النهار ما بين المعتدل والحار، وخلال ساعات الليل سيسود طقس لطيف على معظم الأنحاء، بينما ستنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

معتدل إلى حار نهارًا لطيف ليلًا ... ننشر توقعات الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد 5 أبريل 2020 على المدن والمحافظات المصرية 1
توقعات الطقس

طقس اليوم الأحد

ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن اليوم الأحد سيسود طقس معتدل نهارًا لطيف ليلًا على القاهرة الكبرى، مع نشاط الرياح المثيرة للأتربة والرمال، بينما سيسود على الوجه البحري طقس معتدل نهارًا، لطيف ليلًا وستكون الرياح معتدلة، أما على السواحل الشمالية الغربية، فسيسود طقس لطيف نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، مع سقوط الأمطار خفيفة على بعض المناطق ونشاط الرياح، وعلى السواحل الشمالية الشرقية ومنطقة وسط سيناء، سيسود طقس معتدل نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، مع نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، وفي منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، سيسود طقس حار نهارًا، معتدل ليلًا مع نشاط الرياح، وسيكون الطقس في جنوب الصعيد شديد الحرارة نهارًا، معتدل ليلًا.

حالة البحرين

كما نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات حالة البحرين لليوم الأحد كالتالي:

  • البحر المتوسط:

حالة البحر ما بين المعتدلة والمضطربة وفقًا للتوقعات، مع وصول ارتفاع الموج إلى ما بين المترين والمترين ونصف، والرياح ستكون شمالية غربية.

  • البحر الأحمر:

حالة البحر الأحمر معتدلة وفقًا للتوقعات، مع وصول ارتفاع الموج إلى ما بين المتر والمتر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

بيان درجات الحرارة

بيان درجات الحرارة
بيان درجات الحرارة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.