مطلع يناير.. تطبيق باقات الإنترنت المنزلي الجديدة إجبارياً على جميع عملاء المصرية للإتصالات

قامت شركة المصرية للإتصالات بنقل جميع عملاء خدمة الإنترنت المنزلي والمشتركين على الباقات القديمة الى الباقات الجديدة التي كانت قد أعلنت عنها في يونيو الماضي، حيث قد أرسلت لهم الشركة في وقت سابق رسائل نصية لجميع العملاء المشتركين في الباقات القديمة تخبرهم فيها أن آخر موعد للإستمرار على نفس الباقة هو مطلع يناير وسيتم التحويل الى الباقات الجديدة بالسعات التحميلية الجديدة والسرعات التي تبدأ من 30 ميجابت في الثانية، بدلاً من 5 ميجابت في الثانية .

تطبيق باقات الإنترنت المنزلي الجديدة إجبارياً

بحسب ما أرسلته الشركة لعملائها فإن شهر ديسمبر كان الشهر الأخير في تطبيق باقات الإنترنت المنزلي القديمة، حيث أنه كان يحق للعميل الإستمرار على الباقات القديمة حتى إنتهاء مدة تعاقدة وهيا سنه كاملة، وتم تحويل جميع المشتركين الى السرعات الجديدة والتي تبدأ من 30 ميجابت في الثانية وحتى 100 ميجابت في الثانية، وسيتم تحويل المشتركين الى باقة سوبر والتي تقدم إنترنت منزلي بسرعه 30 ميجابت في الثانية وسعة تحميل 140 جيجابايت، وفي حال إنتهاء سعة التحميل يقل سرعه الإنترنت الى 256 كيلوبايت في الثانية، حيث يمكنك شحن باقات إضافية للتحميل والعودة الى السرعة الأصلية .

باقات الإنترنت المنزلي الجديدة

نعرض لكم سرعات الباقات الجديدة بالإضافة الى سعة التحميل الخاصة لكل باقة والسعر قبل إضافة قيمة الضريبة المضافة والتي تعادل 14% من قيمة الإشتراك .

مطلع يناير.. تطبيق باقات الإنترنت المنزلي الجديدة إجبارياً على جميع عملاء المصرية للإتصالات 1 مطلع يناير.. تطبيق باقات الإنترنت المنزلي الجديدة إجبارياً على جميع عملاء المصرية للإتصالات 2 مطلع يناير.. تطبيق باقات الإنترنت المنزلي الجديدة إجبارياً على جميع عملاء المصرية للإتصالات 3

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.