مطرب شعبي مصري يصرخ باكيًا في فيديو بسبب إصابة أمه بكورونا

ظهر المطرب شريف يسري المشهور باسم ( شيكو )، المطرب الشعبي المصري في مقطع فيديو يبكي ويصرخ في حالة هستيرية، بعدما أصيبت والدته بفيروس كورونا كوفيد 19. مطالبًا من متابعيه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أمس، بأن يساعدوه لأنه لا يستطيع أن يفعل أي شيء لأمه.

شيكو يستغيث لمساعدة أمه ضد فيروس كورونا

وقال شيكو وهو كان يصور الفيديو في سيارته: ” أمي تموت، أرجوكم ساعدوني، ولا استطيع فعل أي شيء لها. الناس تهرب مني. وأمي تعبانة ولا أجد من يساعدني، وكلما أتكلم مع أحد يهرب مني، أبوس أرجلكم ساعدوني وقفوا بجواري.

شيكو : الاسعاف أنا ذاهب لإحضارها

وأوضح أنه ذاهب لاحضار الإسعاف المصرية، رغم أنه كان من المفترض أن تأتي من تلقاء نفسها. وطلب من جماهيريه أن يرسل أي أحد له أي معلومات حتى يستطيع علاج والدته من فيروس كورونا كوفيد 19. مشيرًا إلى أنه منذ 4 أيام وهو في هذا الوضع المتأزم ولا يعرف ماذا يفعل تجاه ذلك.

وأوضح أن الاتصال برقم 105 لا يفيد على الإطلاق، أو تحميل أي تطبيق لا يفيد أمه لأنها تحتاج رعاية خاصة، موضحًا أنه لا يوجد أي إسعاف يرغب في أن يستقبل أمه، وهو متواجد في حي الهرم، ولا يستطيع فعل أي شيء. واستطرد: ” ذهبت بأمي لعمل اشعة في مستشفى دار الحكمة، وقالوا إن والدته مصابة بالتهاب رئوي على الصدر، واشتباه في حالة الإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 وهي مصابة بالضغط والسكر. وأحضر صاحبي لي دواء وقال إنه دواء كورونا، وهي في الوقت الحالي لا تستطيع أن تتنفس.”

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبدالله المالكي يقول

    كلام الناس اشبه بالتراب ان لم يتطاير في الهواء يداس بالأقدام
    ماعليك منهم طنشيهم وما تردي على احد شكلك جميل ماشاء الله تبارك الله ربي يحفظك اكيد مقهورين من جمالك تحياتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.