مطالبات بـ تعليق الدراسة في السعودية جدة بسبب حالة الطقس

ضمن المتابعة المستمرة في أخبار طقس المملكة فقط ضربت المنطقة عاصفة غبارية لمنطقة جدة عصر يوم الأثنين، ولا زالت مستمرة فجر الثلاثاء الموافق 08-10-2019، والتي تسببت في تدني الرؤية الأفقية إلى مستويات منخفضة للغاية، وقد أكد حسين القحطاني المتحدث الرسمي للهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة على أن الغبار مستمر يوم الغد في ساعات الصباح، الأمر الذي دعا وزارة الدفاع المدني لمناشدات من قبل المواطنين بضرورة توخي الحذر وخصوصاً أصحاب المركبات وذلك بسبب تدني الرؤية الافقية.

تعليق الدراسة في جدة

هذا ولم تعلق وزارة التربية والتعليم في السعودية الدراسة رغم سوء الحالة الجوية التي ضربت المنطقة، حيث لم توجه الوزارة إلى إدارة المدارس في كافة المناطق بتعليق الدراسة الأمر الذي أثار جدل الكثير من المواطنين وأولياء الأمور.

هذا وقد طالب أولياء الأمور بأن يتم تعليق الدراسة بسبب سوء الحالة الجوية خوفاً على ابنائهم الطلاب، وقد أكدوا على أن الحالة الجوية السيئة مستمرة، ومن الصعب أن يصل أبنائهم الطلاب إلي مدارسهم بسبب سوء الحالة الجوية التي تضرب المنطقة.

وقد ناشد الأهالي في منقطة جدة بدولة المملكة العربية السعودية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بتعليق الدراسة في جدة، وقد نشر العديد من المغردين على لن يقوموا بإرسال أبنائهم بسبب سوء الحالة الجوية، وذلك بسبب الخطورة عليهم وعلى صحتهم.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.