مطاردة مثيرة لثور هائج هرب من المسلخ في الرياض والعاملون يطاردونه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، و ( تويتر ) على شبكة الانترنت مقطع فيديو لثور هائج هرب من مسخ في مدينة الرياض، ويطارده مجموعة من العاملين في المسلخ حتىي تمكنوا من الإمساك به دون أن يتسبب في ‘إيذاء أي أحد.

ومن الطريف أن الثور صدم أحد الأشخاص بسيارته فألقاه على الأرض، وركض نحوه مجموعة من الأشخاص الآخرين من أجل السيطرة عليه والإمساك به، وتقييده، ولكنه استطاع أن ينهض بصورة سريعة ويواصل الفرار من العاملين في مسلخ الرياض.

الثور الأبيض يدخل أحد المحلات هروبًا من عمال مسلخ الرياض

ولم يتوقف الأمر على ذلك حيث اتجه الثور إلى محل من المحلات الموجودة على الطريق العام، وارتطم بالأبواب المغلقة وترك بذلك مجموعة من التلفيات. وفجأة ترك المحل وفر يسرع بعيدًا عن المكان في حين اتجاه خلفه مجموعة من الأشخاص الذين يعملون في المسلخ في مدينة الرياض من أجل الإمساك به وإعادته إلى المسلخ.

السيارات لا تستطيع ايقاف الثور الأبيض من الهرب

وضيق بعض من قائدي السيارات على الطريق العام الخناق على ثور مسلخ الرياض الهائج من أجل أن يحصروه في مكان محدد. ولكنه استطاع أن يجتاز هذا التضييق وتلك العقبة أيضًا، ونفذ من بينهم بصورة سريعة جدًا.

وفي نهاية الأمر قام أحد الأفراد بالوقوف أمام الثور الأبيض الهائج وبحوزته حبل يحاول الإمساك به. ولهذا السبب تعرض الفرد لهجوم الحيوان الشرس وقام بطرحه على الأرض، وكاد أن يفتك بحياته إلا أن البعض تدخل على الفور وقام بإنقاذه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.