مضاعفة التعويضات في حادث قطار الصعيد حسب الإصابة ولأسرة المتوفي 100 ألف جنيه

فاجعة هزت محافظات الصعيد اليوم نتيجة لتصادم قطارين على هذا الخط الذي يسير عليه الآلاف يومياً، أمام قرية الصوامعة بمدينة طهطا محافظة سوهاج كان الاصطدام من الخلف ونتيجة لقوته فقد خلف عدد من الضحايا والمصابين، الذين تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة وانتقل المسؤولين غلى مكان الحادث وتم الإعلان عن صرف التعويضات التي أمر الرئيس السيسي بمضاعفتها وإليكم التفاصيل.

مضاعفة التعويضات في حادث قطار الصعيد

تم الإعلان عن سرعة الاستجابة من أهالي قرية الصوامعة ومن المسؤولين في التعامل مع حادث القطارين اليوم في محافظة سوهاج وقد تم صرف التعويضات التي تتراوح بين 10 ألاف جنيه للمصاب و50 ألف للمتوفى إلا أن الرئيس السيسي وجه بمضاعفة التعويضات كالتالي:

  • يتم صرف ما قيمته من 20 إلى 40 ألف جنيه للمصاب حسب نوع الإصابة ومدة التواجد بالمستشفى.
  • عند الوصول إلى عاهة مستديمة من جراء الإصابة أو عجز أو إعاقة يتم صرف ما قيمته 75 ألف جنيه.
  • أما في حالة الوفاة فيتم صرف ما قيمته 100 ألف جنيه لأسرة المتوفي.
مضاعفة التعويضات في حادث قطار الصعيد حسب الإصابة ولأسرة المتوفي 100 ألف جنيه
مضاعفة التعويضات في حادث قطار الصعيد حسب الإصابة ولأسرة المتوفي 100 ألف جنيه

تقرير عن آخر مستجدات التصادم

تم الإعلان عن آخر مستجدات التصادم بين قطاري محافظة سوهاج اليوم عن وصول أعداد الوفيات إلى 32 وفاة وأكثر من 160 مصاب تم نقلهم غلى المستشفيات القريبة في سوهاج وطهطا وغيرها وتم نقل الحالات الحرجة.

لم يتم الإعلان عن أسباب الحادث ولكن التقارير الأولية تشير إلى أن القطار القاهرة أسوان قد اصطدم بقطار الإسكندرية سوهاج من الخلف مما أدى إلى خروج عدد من العربات عن السكة الحديد.

تم إعلان الطوارئ في عدد من المستشفيات لاستقبال الحالات الحرجة ومساعدة مصابي الحادث، ومحاولة عودة حركة القطارات التي توقفت تماماً بين محافظات الصعيد والقاهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.