مصرف الراجحي يصدر تنويه هام بخصوص موعد صرف راتب مايو الجاري

أصدر مصرف الراجحي تنويهًا هامًا بخصوص صرف رواتب شهر مايو الحالي. حيث قال إن عملية إيداع الرواتب لهذا الشهر مايو 2020 مازال في موعده يوم 4 من شوال المقبل، ولم يصل أي قرارات للتعديل للمصرف حتى الآن أو لتغيير الموعد.

بيان مصرف الراجحي بخصوص رواتب شهر مايو 2020

وجاء في البيان الصادر عن مصرف الراجحي : ” عملاءنا الكرام فيما يخص موعد إيداع الرواتب لشهر مايو لعام 2020 فإنه لم يرد للمصرف أي تعديلات حاليًا والموعد المجدول لها سابقًا هو 27 مايو 2020 يوم الأربعاء الموافق 4 شوال من عام 1441 هجريًا.”

الموظفون في السعودية يستعلمون عن موعد صرف رواتب مايو 2020

مصرف الراجحي يصدر تنويه هام بخصوص موعد صرف راتب مايو الجاري
مصرف الراجحي يصدر تنويه هام بخصوص موعد صرف راتب مايو الجاري

جدير بالذكر أن الآلاف من الموظفين في المملكة العربية السعودية كانوا يبحثون عن موعد إيداع وصرف رواتب شهر مايو 2020 -رمضان 1441 هجرًا. وذلك بسبب الركود الذي يشهده كافة النشاطات الاقتصادية بسبب حظر التجول والحجر المنزلي. إلا أن المبيعات الخاصة بالمواد الغذائية مازالت رائجة. وينبغي على الجميع أن يسدد المدفوعات الخاصة بالفواتير المنزلية لكل موظف مثل الغاز والمياه والكهرباء. لذلك الامر مهم جدًا لجميع العائلات والبيوت في المملكة العربية السعودية. لذلك تزداد كمية البحث مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك 1441 ويتساءلون عن موعد نزول الرواتب في عيد الفطر.

متى ينزل الراتب وما هو موعد صرف راتب عيد الفطر 1441 في السعودية؟

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية نوهت من قبل أنها تفرض الحظر الخاص بالتجول والحجر المنزلي لمدة 24 يوميًا في الفترة من 30 رمضان 1441 وحتى 5 شوال 1441 وهو أمر دفع الكثير من الموظفين السعي لمعرفة تاريخ إيداع الرواتب حتى يستطيعوا سحبها من الحسابات البنكية والاستفادة منها من أجل المصاريف المنزلية قبل دخول الحظر الكامل التي حددتها وزارة الداخلية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.