مصرع رئيس هيئة الأمر بالمعروف في ظهران الجنوب

لقى الشيخ حسين بن مقيل القحطاني، رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة ظهران الجنوب، مصرعه بسبب حادثة مرورية حدثت لسيارته وهو يقوم بعمله صباح اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر نوفمبر لعام 2019 حيث انقلبت سيارته وعانت من الاصطدام الشديد أدى إلى تحطمها ورحيل قائدها القحطاني.

موعد صلاة وجنازة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في طهران الجنوب

وأعلنت المصادر المطلعة على الحادث من أجهزة الأمن التابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، في محافظة ظهران الجنوب أن المسلمين سيصلون صلاة الجنازة على الراحل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ حسين بن مقيل القحطاني، بعد صلاة عصر اليوم في جامع الحرجة في محافظة الحرجة التي تتبع منطقة عسير، وبعدها سيتم دفنه.

المتابعون لحساب رئيس هيئة المعروف والنهي عن المنكر يعزونه على السوشيال

وانطلقت الدعوات والترحمات على الشيخ حسين بن مقيل القحطاني، رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة ظهران الجنوب، وقالوا : الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، فلا حول ولا قوة إلا بالله .. الله يرحمه ويسكنه جنات النعيم، إنا لله وإنا إليه راجعون.

جديرٌ بالذكر أن هناك الكثير من الوفيات التي تحدث بسبب حوادث السيارات في المملكة العربية السعودية نتيجة إما أن أخطاء بشرية أو مجرد الصدفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.