مصدر في النادي الأهلي يوضح حقيقة التخلي عن اللاعب مؤمن زكريا

قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي  في تصريحات له، أنه في الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة تحت رئاسة محمود الخطيب اتخذت كافة الإجراءات الخاصة باللاعب مؤمن زكريا، مشيراً إلى أن اللاعب من أبناء النادي ولا يمكن التخلي عنه، مؤكداً أن الجميع يسانده ويدعموه .

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة “التخلي” عن مؤمن زكريا

وأشار  المصدر  في تصريحاته أن اللاعب مؤمن زكريا تعرض خلال الثلاثة شهور  الماضية إلى الكثير من الأخطار مثل باقي اللاعبين في الفريق الذين لم يحدث وأن تم تقييدهم في قائمة النادي الأهلي، لافتاً إلى أن هناك لوائح خاصة بالاتحاد المصري وإجراءات روتينية تتخذ حتى يمكن لأي لاعب التعاقد مع نادي رياضي آخر.

وأضاف المصدر أن اللاعب مؤمن من اللاعبين الغير مقيدين على القائمة الخاصة بالفريق إلا أنه سيتم خلال ساعات إرسال خطاب يفيد بفسخ التعاقد معه، حيث تشير اللوائح الخاصة باتحاد الكرة أنه عقب آخر مباراة من مباريات الدوري وخلال مدة أسبوعين بحد أقصى فإنه يتم إخطار اللاعبين في الفريق الذين لم يتم وضعهم في القائمة بخطاب رسمي بعلم الوصول.

وأكد على انه أرسلت إخطارات إلى كلا من أحمد حمودي ومؤمن زكريا وهشام محمد بأنهم خارج القائمة وهذا يعتبر إجراء روتين، فضلاً عن أن الخطاب المرسل إلى اللاعب مؤمن زكريا لم يكن مفاجأة له، بل تجدر الإشارة إلى أنه كان متفق عليه كإجراء روتيني خلال الجلسة السابقة التي تمت بينه مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ وبحضور وكيله أحمد يحي.

.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.