مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة حول دهس صالح جمعة لشاب بسيارته

فجر مصدر أمني داخل قطاع أمن محافظة الجيزة مفاجأة، بشأن قضية اللاعب صالح جمعة نجم النادي الأهلي بعدما قام بصدم واحد بسياراته أثناء سيره على الطريق في واحدة من مسلسل أزمات اللاعب في الفترة الأخيرة.

وقال المصدر خلال تصريحات صحفية مساء اليوم أنه لم يتم التحفظ على صالح جمعة أو القبض عليه حتى تلك اللحظة بسبب اتهام شاب له بصدمه بالسيارة، ولك وفقا لأحد الشهود الذي أعلن أنه شاهد اللاعب يقود السيارة بعد صدمه لأحد الشباب في الشارع.

صالح جمعة
صالح جمعة

تفاصيل جديدة في حادثة صدم صالح جمعة لشاب في الشارع

ومازال قطاع أمن الجيزة يبحث بشكل حثيث في الوقت الحالي من أجل الكشف عن حقيقة اتهام صالح جمعة بإصابة شاب بسيارته مساء اليوم، وبدأت بالفعل الشرطة في فحص كافة الكاميرات الموجودة بالمكان من أجل التأكد من الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك.

وكان مدير مباحث أمن الجيزة قد تلقى اتصالات من رئيس مباحث قسم الشرطة يؤكد فيه وصول أحد الشباب من المنطقة لتحرير محضر ضد اللاعب صالح جمعة بعد إصابته بكدمات وكسور في أنحاء جسمه بالكامل خلال الفترة الماضية بعد صدم صالح جمعة له بالسيارة.

وفور تحرير المحضر تم الأمر بفحص كافة الكاميرات الموجودة في المكان من أجل التأكد من أن اللاعب هو من قام بالواقعة من عدمها ومحاسبة المخطئ في هذا الأمر.

وكشف مصدر داخل أمن الجيزة أن قوات الشرطة لم تضبط سيارة صالح جمعة المتسببة في الواقعة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.