مصارع نمساوي «ويلهلم أوت» يفاجيء الجميع بإعلان إسلامه في الحجر الصحي ويسمي نفسه هذا الاسم «بالفيديو القصة الكاملة»

أعلن المصارع النمساوي ويلهلم أوت، اعتناقه الدين الإسلامي، بصورة مفاجئة. ونشر صورة له جديدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ( إنستقرام)، وهو يرتدي زيًا تقليديًا إسلامية أفغانيًا، وكان يسبح بأصابعه. وأطلق على نفسه اسم “خالد” وقال : ” حينما تقابلني قل سلام عليكم يا خالد”. وقصة إعلان خالد أو ويلهلم أوت البالغ من العمر 37 عامًا مثيرة جدًا سنذكرها بالتفصيل في السطور القادمة.

المصارع النمساوي ويليهام أوت يعلن اسلامي ويسمي نفسه خالد
المصارع النمساوي ويلهلم أوت يعلن اسلامي ويسمي نفسه خالد

قصة إعلان المصارع النمساوي ويليهلم إسلامه في الحجر الصحي وتسمية نفسه خالد

ويليهلم أوت مصارع نمساوي يبلغ من العمر سبعة وثلاثين عامًا. بدأ يعرف الإسلام في فترة الحجر الصحي من فيروس كورونا كوفيد 19. وأوضح أنه خلال فترة الحجر الصحي بدأ يراجع ويدقق معاني الدين الإسلامي بصورة كبيرة. إلى أن هداه الله سبحانه وتعالى أخيرًا إلى الإعلان عن إسلامه للجميع.

وظهر المصارع النمساوي في مقطع فيديو يقول الشهادتين: ” أشهد أن لا إله إلا الله، وأشهد ان محمدًا رسول الله.”ورفع بأصبع التوحيد وقال ( الله أكبر).  ونشر أيضًا صورة جديدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ( إنستقرام) وهو يمسك كتاب الله القرآن الكريم. وعلى ما يبدو أن الابتلاءات يمكن أن تهدي الإنسان إلى غايته وراحته. فمع معيشة أغلب دول العالم في الحجر الصحي لأنهم ينفذون تعليمات منظمة الصحة العالمية حتى لا ينتشر فيروس كورونا المستجد كوفيد 19. أصبح هناك أوقات كثيرة يستطيع أن يبحث فيها الإنسان ويهتم بهواياته أو القراءة ومنهم من قام بمشاركة مقاطع للهو، ولكن المصارع النمساوي قرر إعلان إسلامه والطريق المستقيم.

نبذة بسيطة عن المصارع النمساوي ويلهلم أوت أو خالد بعد الإسلام

المصارع النمساوي الشهير ويلهلم أوت بدايات عمله واحترافه في الملاكمة كان عام 2008 حيث حقق النصر في ستة عشر مباراة من أصل ثلاثة وثلاثين مباراة لعبها مع مصارعين وملاكمين كبار. ومن هنا اختلط بالمسلمين وبدأ يتعرف على الدين الاسلامي حينما صارع اللاعبين المسلمين داخل حلبة الملاكمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.