مصادر ضمن دائرة الشاب خالد المقربة تنفي شائعة السوشيال ميديا التي تتناول خبر وفاته

شهدت وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية تناول خبر وفاة أحد أشهر الفنانين العرب، المغني الجزائري الشاب خالد، وبالطبع وكما هي العادة تم تداول الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع نظراً لشعبية الشاب خالد الكبيرة،ليتبين في نهاية المطاف أنها مجرد شائعات لا علاقة لها بالواقع.

الشاب خالد يحظى بصحةٍ جيدة وخبر وفاته مجرد شائعة

وعقب التواصل مع مصادر من الدائرة المقربة المحيطة بالشاب خالد، تبين أن الخبر المتداول مجرد شائعة لا غير، وأنه لا علاقة بينها وبين الواقع، حيث أن النجم الجزائري الكبير يحظى بصحةٍ جيدة، وأضاف بأانه ليس كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يؤخذ على أنه حقيقةٌ مسلمٌ بها، بل يجب تحري الدقة.

الحفلات التي غنى بها الشاب خالد في الفترة الأخيرة

شهدت مدينة دبي في نهاية شهر ديسمبر الماضي، حفل اليوبيل الفضي في افتتاح مهرجان التسوق الأشهر في انحاء العالم العربي، وذلك بحضور مكثف من الجماهير سواء كانوا مواطنين إماراتيين أو سياح، كما شارك في الحفلة أيضاً كلٌ من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان الخليجي حسين الجسمي، ولقد شهدت سماء الحفلة المقامة بمنطقة أوبرا دبي تألق السماء بالألعاب النارية المبهرة وذلك في دورة المهرجان الخامسة والعشرون.

كما كان فنان الراي العظيم جزءاً من موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث شارك في فعالياته نهاية أكتوبر المنصرم، وأدى في موسم الرياض عدداً من اغانيه التي لاقت رواجاً كبيراً على مستوى العالم العربي، فمن أشهرها أغنيتي: (C”est la vie، didi).

والجدير بالذكر أن الشاب خالد قد بدأ مشواره الفني في عمر مبكر، ليكون أول فرقة موسيقية له في سن الراعة عشر تحت اسم “فرقة الخمسة نجوم”، في حين أنه قام بتسجيل أول أغنية منفردة له باسم “Trigue Lycee”، ويلقب الشاب خالد بملك الراي، حيث يعد من أشهر مغني هذا النوع من الأغاني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.