مصادر بالتعليم تكشف حقيقة إيقاف الدراسة في مصر بسبب كورونا 

كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم أن الدراسة مستمرة في كافة المدارس خلال الفترة المقبلة، ولن يكون هناك أي إجازات نهائيا بسبب الشائعات التي انتشرت في الفترة الماضية حول فيروس كورونا وتواجده في مصر.

وشددت المصادر خلال تصريحات صحفية اليوم أنه لا يوجد ما يدعو لإعطاء الطلاب إجازة من المدارس أو تعطيل الدراسة في ظل الاهتمام الكبير والإجراءات الكثيرة المتخذة لحماية مصر من فيروس كورونا.

مصادر بالتعليم تكشف حقيقة إيقاف الدراسة في مصر بسبب كورونا

وأضاف أن الدراسة مستمرة بشكل طبيعي وكل ما يُثار حول الإجازات لا صحة له على الأقل في الوقت الحالي لأنه لم تعطي أي جهة أو مسؤول تصريحات أو اوامر أو حتى مقترحات بإجازات للطلاب.

وزارة التعليم
وزارة التعليم

وكان وزير التربية والتعليم قد تحدث أن الوزارة تعمل جيدا في الوقت الحالي على متابعة الحالات الصحية للطلبة داخل كافة المدارس وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة من أجل حماية الطلاب من الفيروس المنتشر في العالم كله “كورونا”.

وأشار إلى أنه في حالة طلب الأمر إيقاف الدراسة بشكل تام سيقوم باتخاذ القرار دون تردد، ولكن حتى الآن لم يكن هناك أي شيء يدعو للقلق، خاصة أن الوزارة تأخذ كافة التدابير والاحترازات اللازمة.

وأثار فيروس كورونا الجديد الذعر في العديد من الدول خلال الفترة الماضية بعد انتشاره بشكل كبير في الصين ومن ثم انتقل للعديد من الدول المختلفة خلال الفترة الماضية، وكانت العديد من الشائعات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد أعلنت تواجد الفيروس في مصر وأصاب عدة مصريين وهو ما جعل هناك حالة من الجدل في الشارع المصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.