مصادر بالاهلى:استبعاد كهربا قرار فنى وليس تربوى

أكد مصدر بالنادى الأهلى، أن استبعاد اللاعب من مباراة صن داونز قرار فنى اتخذه رينيه فايلر، المدير الفنى السويسرى للفريق الأول.

وأكد المصدر أن استبعاد اللاعب يأتى بسبب رؤية الجهاز الفنى أنه غير جاهز ذهنياً، خاصة وانه قبل مباراة السوبر تلقى اللاعب تحذيرات كثيرة بعدم الإنصياع لاستفزازات المنافس، وهو ما لم يستوعبه مما عرضه للإيقاف لنهاية الموسم بقرار من اتحاد الكرة.

كانت حالة من الغضب قد سرت بين جماهير النادى الاهلى، عقب إعلان السويسرى رينيه فايبر المدير الفنى للنادى، قائمة مباراة صن داونز خالية من اسم محمود عبد المنعم كهرباء.

وهاجمت الجماهير المدير الفنى للنادى، على وسائل التواصل الاجتماعى والمنتديات الخاصة بالجماهير، كما هاجمت إدارة النادى بعد تسرب أخبار عن أن سبب استبعاد اللاعب إدارى وليس فنى بسبب ما بدر منه خلال مباراة السوبر المحلى أمام فريق الزمالك.

ومن المقرر أن يلاقى الفريق الأول بالنادى الاهلى، فريق صن داونز الجنوب إفريقى، فى الدور ربع النهائى من بطولة إفريقيا للأندية الأبطال، فى السادسة من مساء السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولى.

وأعلن رينيه فايبر المدير الفنى للفريق قائمة اللاعبين وتضم 20 لاعبا هم(محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير واحمد فتحى ومحمد هانى وعلى معلول وايمن اشرف ومحمود متولى وياسر ابراهيم ورامى ربيعة واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدى قفشة ووليد سليمان واحمد الشيخ وحسين الشحات وجيرالدو وجونيور اجاى ومروان محسن واليو بادجى)

واستبعد من القائمة(شريف اكرامى ومحمود كهرباء ومحمود وحيد ورمضان صبحى وحسام عاشور).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.