“مش أخلاقنا دي يا دياب”.. مانشستر سيتي الإنجليزي يتفاعل مع مشهد من مسلسل البرنس

لا شك أن مسلسل البرنس استطاعت أن تجذب أنظار المشاهدين في عرضها الأول خلال شهر رمضان، محققة نسب مشاهدة ومتابعة كبيرة خلال السباق الرمضاني للدراما المصرية على الفضائيات، والمسلسل من بطولة الممثل محمد رمضان، ويتم إذاعته مساء كل يوم على قناة أم بي سي وبعض القنوات الأخرى، إلا أن حقق لفتة نادرة من نوعها عبر لقطة بإحدى حلقاته.

مانشستر سيتي يتفاعل مع المسلسل

حيث اهتم الحساب الرسمي لفريق مانشستر سيتي باللغة العربية الذي يتابعه أكثر من 4 مليون على موقع التدوينات الصغرى تويتر، بإحدى مشاهد مسلسل البرنس، وتحديدًا الذي ظهر فيه أحد أبطاله “دياب”، وهو يرتدي قميص بطل الدوري الإنجليزي العامين الماضيين وأحد أقوى الأندية الأوروبية لكرة القدم، وهو يعتدي على “رضوان” الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان.

ودفع تداول المقطع الذي حاز على إعجاب ومشاهدة الملايين من عشاق النادي الإنجليزي في الوطن العربي إلى تعليق حسابه الرمسي على المشهد بشكل ساخر، على قيام المطرب دياب بتمثيل دور القاتل المحترف للبرنس، وهو مرتديًا فانلة النادي الشهيرة، وعلق مداعبًا: “مش أخلاقنا دي يا دياب”.

"مش أخلاقنا دي يا دياب".. مانشستر سيتي الإنجليزي يتفاعل مع مشهد من مسلسل البرنس 1

ودياب يرد بطريقة أكثر سخرية

الأمر الذي دفع المطرب دياب للتعليق على تغريدة مانشستر سيتي، قائلاً: “بس أخلاق كتكت”، في إشارة إلى الشخصية التي كان يقوم بتمثيلها في المسلسل، الأمر الذي حاز على إعجاب العديد من المتابعين، بينما توالت التعليقات والتفاعلات على البوست من قبل الجماهير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.