مشاهد مؤثرة من تشييع الفنان البحريني على الغرير

ووثق عدد من محبي الفنان البحريني الراحل علي الغرير مشاهد مؤثرة من تشييع الفنان الراحل حيث احتشد الالاف في جنازة على الغرير اليوم الاثنين
ونشرت الفنانة مي العيدان مقطع فيديو عبر انستقرام من جنازة الغرير وعلقت عليها بالقول”  جنازة على الغرير بالبحرين الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته و الله بمسح على قلب اعياله وزوجته دعواتكم يا جماعه الخير فالدعاء رزق الميت”. (instagram.com/p/B7QJuXSgWGz/?igshid=60ehywyp509i)
وأظهر مقطع آخر الفنان خليل الرميثي الذي انهار باكياً بعد انتهاء جنازة صديقه وزميله الممثل الغرير .

مشاهد مؤثرة من تشييع الفنان البحريني على الغرير 1
الفنان خليل الرميثي ينهار باكياً بعد انتهاء جنازة صديقه

واحتشد الالاف اليوم في مقبرة المنامة لتوديع علي الغرير في مشهد اعتبره الكثيرون علامة واضحة على حب الناس لهذا الفنان الذي رحل عن عالمنا فجأة بعد إصابته بأزمة قلبية.
ووقع خبر وفاة الغرير كالصاعقة على رؤوس العديد من محبيه خاصة أنه كان قبل وفاته بساعات كتب تعزية في وفاة سلطان عمان الراحل قابوس بن سعيد قدم فيها التعازي لأهله وذويه وأهالي عمان والخليج.
واعاد العديد من المغردين مشاركة تعزية على الغرير في وفاة السلطان قابوس مبدين دهشتهم وتعجبهم فقد كان بالأمس يرثي ميتا واليوم ترثيه الناس بكلمات مؤثرة.
والمعروف أن الغرير ممثل بحريني من مواليد 30 سبتمبر عام 1968 وكانت أولى أعماله الفنية في عام 1990 من خلال مسلسل رحلة العجائب، وأليس في بلاد العجائب، واشتهر بأدواره الكوميدية في البحرين ومنطقة الخليج العربي بأكملها.

استطاع أن يقدم أكثر من 51 مسلسل تلفزيوني، و5 أفلام سينمائية، و13 عرض مسرحي طوال مسيرته الفنية.
من بين الأدوار المميزة له دور طفاش في المسلسل الذي حمل نفس الإسم وعرض على عدة مواسم باسم سوالف طفاش عام 2009 و سوالف طفاش 3 عام 2015 وسوالف طفاش: جزيرة الهلامايا عام 2016 وآخيرا طفاش والاربعين حرامي عام 2017.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.