مشاهدة مسلسل دانتيل الحلقه 8 HD

مسلسل دانتيل الحلقه 6 هو مسلسل دراما سورى لبنانى مشترك يحكى عن قصة حب بفترة الخمسينات

قصة المسلسل 

تدور أحداث قصة المسلسل حول شخص يدعى يوسف هو أبن صاحب بيت الأزياء دانتيل ويقع فى حب فتاة تدعى ميرنا وهى سرين عبدالنور وتعمل خياطه لديه فى بيت الأزياء، ويحدث صراع بين يوسف و والده ويحدث تهديد لوالده، يسافر يوسف إلى أمريكا لمدة 10 سنوات ويرجع مره أخرى إلى ميرنا ليحدث بينهم خلافات ومصاعب عديده تمنعهم من أن يعلنوا حبهم.

أبطال مسلسل دانتيل 

سرين عبدالنور ومحمود نصر  سارة أبى كنعان سلوم حداد وسام فارس ونقولا دانيل وإخراج المثنى صبح وإنتاج جمال سنان وكتابة سيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإنجى قاسم.

أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 6

أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 8 

  • تبداء أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 8 بأن يوسف يأخذ أسرته ويذهبوا إلى بيت عمه فى زياره عائلية.
  • عليا تسأل نديم لماذا يوسف ترك ميرنا بعدما أستطاع أن يحل كل مشاكل دانتيل، ولكن نديم تقول بأنه بالتأكيد كان معها لأنه متعثر مالياً وعندما أتحلت كل مشاكله قال بأن ميرنا لا تصلح إلي، ولكن عليا تقول بأن يوسف أكبر من هذا ولا أظن أنه يفكر بهذه الطريقة، خصوصاً وأنه ظل كل هذه الفتره بأمريكا وهو ماذال يحب ميرنا، لتقول لها نديم وهل كنتى معه ورأيتيه، وفى الأخير عليا تقول إذا كان هذا فمن الجيد أنها كشفته على حقيقته.
  • يوسف يخبر عمه أنه بداء فى أن يعمل إعادة هيكلة لدانتيل، ولكن دانا تطلب منه ملفات أخر 5 سنين لتدرسهم، ويوسف يخبرها أنه يعمل عليهم حالياً ودانا تطلب أن تعمل معه على هذه الملفات، وبعدها أم ميرا تسأل يوسف متى سوف تتزوجوا؟ لكن أم يوسف تقول بأنه ماذال الوقت بدرى على هذا الكلام، على الأقل تكون مرت سنة على ذكرى وفاة منير بك وهذا هو الأصول، وترد أم ميرا بأنه بالتأكيد عندك حق ونحن نحترم الأصول.
  • نديم تذهب إلى جاد بمكتبه وأثناء حديثهم يدخل عليهم يوسف وجاد، ويعرفهم يوسف على جاد ويخبرهم بأنه مدير التسويق الجديد، ليحدث نظرات بين نديم وجاد عندما يتذكرها فى أخر مره رأها فيها بالمطعم الذى دخلته بالحجز الخاص بيوسف وميرنا.
  • جاد يذهب إلى يوسف بالمكتب ويخبره أن دانتيل تحتاج إلى مجهود كبير لتنال ثقة الناس من جديد، وبعدها يطلب منه أن يكون معه سكرتيره بالمكتب، ويوسف يخبره بأنهم يجهزون قائمة بالموظفين المطلوبين، وبعدها تدخل عليهم ميرا وتقوم بإعطاء يوسف هدية وتقترح عليه أن يُغير ديكور المكتب، لكنه يرفض ويقول كل شئ بخصوص والدى لن أغيره، وتدخل عليهم حياة وتعطيه الملف الخاص بالموظفين المطلوبين وتخبره بأن يضيف وظيفة خياطة ممتازه بالقائمة لأن ميرنا قدمت أستقالتها.
  • يوسف يجلس مع جاد وعمه ودانا ويوقعون عقود الشراكة بشكل رسمى، ويحدث بين يوسف ودانا أعتراضات كثيره على كل شئ قام به يوسف، وفى الأخير يقرروا أن أي مشكلة أو قرار بدانتيل تكون برأي مشترك بينهم.
  • ميرنا أثناء عملها بالمنزل على مكنة الخياطه تمسك الهاتف وتفتح أنستجرام وترى صور يوسف وتسرح فيها وأثناء المشاهدة ترى أكونت ميرا وهو عليه صور يوسف لتتعصب وتترك هاتفها، ويأتى خالها ويتحدث معها وتخبره بأنها قررت أن تسافر إلى دبى حتى تكتسب خبره أكثر، ولكن خالها يعترض ويقول كل هذا بسبب يوسف ويحاول يعلم منها ماذا حدث بينهم، وهى تخبره بأنها علمت بأنهم ليسوا من نصيب بعض ولهذا تركنا بعضنا.
  • نديم تجعل عليا ورولا يرون صور ميرا مع يوسف، وتخبرهم أنهم بينهم شئ وخصوصاً بعد الكلام المكتوب على الصور، وتقترح نديم أن يتصلوا بميرنا ويخبروها، لكن عليا تعترض وتقول لا تجعلوا الخبر السئ يأتى منا نحن.
  • يوسف يعمل أجتماع مع دانا وجاد ويقترح أن يضموا ديزاينر مشهور أسمه باسل حرب حتى يجذبوا الأنتباه إلى دانتيل، ولكن دانا تعترض وتقول هذا مبالغ فيه، ولكن يوسف يقول حتى أستطيع أن أُرجع دانتيل إلى السوق مره أخرى سوف أفعل أي شئ حتى لو اضطررنا أن نجلب مصممين أجانب، ودانا تقول له لا تشطح بخيالك كثير على الميزانيه، ليتعصب يوسف ويقول هل أعتراضك على الأسم نفسه أم على الميزانيه، ومن مصلحتك أن تنجح دانتيل وتربح حتى تعود عليكم وتستطيعوا أن تُرجعوا مصاريفكم التى أستثمرتوها، ويتركهم ويرحل.
  • رولا تذهب إلى ميرنا بالمنزل وتطلب منها أن تستعمل مكنة الخياطة لأن معها بعض الأعمال الأضافية تريد أن تنهيها لتوفر المال الإضافى،  وتسمح لها ميرنا وتخبرها بأن تأتى وتستعملها متى تشاء.
  • يارا تذهب إلى يوسف بالشركه وتطلب منه أن تبقى بالإداره، لكنه يرفض ويقول لها أنتى لا تعلمى شئ فى الإداره، ويقترح عليها أن تقدم فى الوظائف المتاحه والمطلوبه بدانتيل، ولكن يارا ترفض وتقول أنا صاحبة الشركة أعمل فى الإدارة وليس كمثل أي موظفة عادية بالشركة، ليتعصب يوسف ويقول مجال كبير مثل دانتيل ويكفل أكثر من 200 أسره تريدي أن تدخليه وأنتى لا تمتلكى أى خبره به؟ لتتعصب يارا وتقول هذا ورثى وأنا أريد أن أديره وأنا سأعرف أن أأخذه بطريقتى.
  • وهنا تنتهى أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 8 وأنتظرونا فى الحلقه القادمة.

مشاهدة مسلسل دانتيل الحلقه 8 وموعد عرض الحلقه 9

لمشاهدة الحلقه أون لاين من خلال موقع شاهد VIP فى تمام الساعه الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة من يوم السبت إلى الأربعاء.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.