مشاهدة مسلسل دانتيل الحلقه 6 HD

مسلسل دانتيل الحلقه 6 هو مسلسل دراما سورى لبنانى مشترك يحكى عن قصة حب بفترة الخمسينات

قصة المسلسل 

تدور أحداث قصة المسلسل حول شخص يدعى يوسف هو أبن صاحب بيت الأزياء دانتيل ويقع فى حب فتاة تدعى ميرنا وهى سرين عبدالنور وتعمل خياطه لديه فى بيت الأزياء، ويحدث صراع بين يوسف و والده ويحدث تهديد لوالده، يسافر يوسف إلى أمريكا لمدة 10 سنوات ويرجع مره أخرى إلى ميرنا ليحدث بينهم خلافات ومصاعب عديده تمنعهم من أن يعلنوا حبهم.

أبطال مسلسل دانتيل 

سرين عبدالنور ومحمود نصر  سارة أبى كنعان سلوم حداد وسام فارس ونقولا دانيل وإخراج المثنى صبح وإنتاج جمال سنان وكتابة سيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإنجى قاسم.

أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 6 

  • تبداء أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 6 على أخر أحداث الحلقه السابقة وهو عندما أخبر المحامى يوسف بأنه إذا قام ببيع دانتيل والمنزل واسيارات لن يسددوا كل الديون فى البنك، وأخبره بأن والده منير بك تأخر فى تسديد الديون إلى فترة طويلة حتى أصبحت 3 أضعاف القرض.
  • ميرنا تكلم يوسف عبر الهاتف وتسأله عن ماذا حدث فى جلستك مع المحامى، وهو يكذب عليها ويقول لها غداً سوف نحدد كل شئ ونرى ماذا يحدث.
  • ميرنا تخبر أصدقائها على حجز عشاء فى أحد المطاعم الفاخره فعله يوسف من أجلها ولكن لم يذهب بسب مشاكله، ولكن نديم عندما تسمع تذهب إلى هذا الحجز من ورائهم ويراها جاد ويتحدث معها عندما سمعها تدخل المطعم بدعوة حجز بأسم يوسف، ويجلس معها ويكتشف كذبها وعندما يأته أتصال تهرب منه.
  • ميرنا تجد مسابقة لمصممين الأزياء وتقرر أن تقدم فيها بأحد تصميماتها.
  • عليا تقوم بالأتصال بسعد وتعلم منه أنه لم يأتى للعمل لأنه مريض وتذهب إليه بالمنزل وتقوم بإطعامه، وبعدها يطلب منها أن ينام وتقوم بتغطيته ويسألها هل تعلم نديم بأنى مريض؟ لتنظر إلى نفسها بنظرة ندم وحسرة.
  • يوسف يقابل ميرنا ويخبرها بكل شئ قاله المحامى وبعدها يخبرها بعرض عمه، وميرنا تقول له يجب أن تقبل حتى تنقز أسرتك ودانتيل وكل العاملين بها منهم أنا وخالى، ويرد عليها يوسف ويقول أتركى هذه المثاليه ولا تبكى لأنى لم أتركك، ولم أخبرك حتى تقولى لى أفعل هذا أنا من الطبيعى أن أخبرك بكل مشاكلى، وبعدها يأتيه أتصال من أمه تخبره بأن هناك لجنة من البنك أتت لتعاين المنزل ويترك ميرنا ويذهب.
  • وعندما يصل يوسف إلى المنزل يرى اللجنه الخاصة بالبنك وهى تعاين المنزل بأغراضه، ويطلب من أمه أن تأخذ ميرنا وتذهب إلى بيت أهلها القديم فى هذه الفترة وتخبره أمه بأن والدك كان فى حالة مادية صعبة وطلب منى أن أقوم ببيع المنزل وأنا لم أتردد أو أسئله لماذا.
  • عم يوسف يرجع إلى المنزل ويقول لميرا فى حضور أمها وأختها دانا مبروك يوسف طلبك للزواج.
  • دانا تتحدث مع أمها وتقول لها بأنها ليست مرتاحه بزواج يوسف من ميرا وأتوقع أنه فعل هذا من أجل مشكلته المادية، وأنه يكرر ما فعله والده وما شابه أباه فما ظلم، ولكن أمها تبرر لها وتقول بأنه أتخذ هذا القرار  لأن ميرا كانت قريبه منه فى ظل أزمته ومشكلته وهو كان يشعر ببعض المشاعر تجاهها.
  • يوسف يقابل ميرنا ويقول لها بأنه لم يخذلها هى فقط بل خذل نفسه أيضاً، وأنا لا أريد أن أخذل أبى وأمى وأختى يارا الأن، وأظن أن كل هذا فاتورة أدفعها بسبب غيابى كل هذه المدة، وميرا تفهمه وتقول له أنظر فى عيونى وقولها حتى أسمعها منك وليس من شخص أخر، ويرد عليها يوسف ويقول أنا وافقت على عرض عمى، وتتركه وترحل.
  • ميرا تتحدث مع والدها وتقول له غريبه أن يوسف يتحدث معك دون أن يلمح لى بأي شئ، ويرد والدها بأن العلاقه المتوتره منذ البداية هى السبب وبالتأكيد كان قرارى هو الأهم لأنى إذا رفضت لن يحدث زواج، وأيضاً هو كبر فى نظرى كثيراً بعد هذه الخطوة، وفى الأخير يقول لها القرار الأخير بيدك وهى تقول بأنها معجبه به وطريقة تفكيره مناسبة إلي.
  • تذهب حياة لتخبر العاملين بدانتيل أن يتجمعوا فى خلال 10 دقائق لأن يوسف بك يريد أن يتحدث معكم بشئ، وبعدها تلاحظ عدم وجود ميرنا، وتسأل عليا ورولا أين ميرنا؟
  • وهنا تنتهى أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 6 أنتظرونا فى الحلقه القادمة.

مشاهدة مسلسل دانتيل الحلقه 6 وموعد عرض الحلقه 7

لمشاهدة الحلقه أون لاين من خلال موقع شاهد VIP فى تمام الساعه الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة من يوم السبت إلى الأربعاء.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.