مشاهدة مسلسل دانتيل الحلقه 5 HD

مسلسل دانتيل الحلقه 5 هو مسلسل دراما سورى لبنانى مشترك يحكى عن قصة حب بفترة الخمسينات

قصة المسلسل 

تدور أحداث قصة المسلسل حول شخص يدعى يوسف هو أبن صاحب بيت الأزياء دانتيل ويقع فى حب فتاة تدعى ميرنا وهى سرين عبدالنور وتعمل خياطه لديه فى بيت الأزياء، ويحدث صراع بين يوسف و والده ويحدث تهديد لوالده، يسافر يوسف إلى أمريكا لمدة 10 سنوات ويرجع مره أخرى إلى ميرنا ليحدث بينهم خلافات ومصاعب عديده تمنعهم من أن يعلنوا حبهم.

أبطال مسلسل دانتيل 

سرين عبدالنور ومحمود نصر  سارة أبى كنعان سلوم حداد وسام فارس ونقولا دانيل وإخراج المثنى صبح وإنتاج جمال سنان وكتابة سيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإنجى قاسم.

أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 5 

  • تبداء أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 5 بأن ميرنا بتذهب إلى منزل عليا بعد الشجار الذى حدث بينها وبين خالها فى الحلقه السابقة وبتخبرها أنها هتقعد معهم كام يوم، وعليا بتسألها هل خالك رفض زواجك من يوسف لهذا حزينه؟  وميرنا بتقولها أيوه خلاص وإذا هتستمرى فى هذه القصة سوف أذهب من هنا.
  • يارا وأمها بيذهبوا ويجلسوا بالمطعم وجاد يأتى بالصدفه ويراهم ويسلم عليهم وبعدها يتركهم ويجلس على البار، وتأتى واحده صديقة أم يوسف تتحدث معها فتتركهم يارا وتذهب لتجلس مع جاد، وبيطلب منها جاد أن لا تدايق لانه صديق أخيها وأنه يحب السهر بخلاف يوسف ويقول لها بأنه تستطيعى أن تعتبرينى أخ وصديق لكى، ويارا تدايق منه وتقول له تبقا غلطان إذا فكرت أنى منتظره أحد أو منتظره منك هذا الكلام وتتركه وترحل.
  • حياة بتتكلم مع ميرنا فى المشغل وتقولها أنا بعرف أن وضع رولا صعب ومحتاجه فلوس بعد مرض زوجها ولكن بطلب منك أن تعطيها هذا الظرف الذى به المال، وتخبريه أن الشئ الذى أمس أثناء البريك لا يتكرر مره أخرى، وتسألها ميرنا ماذا حدث وهى تقول لها أخبريها فقط وهى سوف تفهم.
  • ميرنا تتحدث مع يوسف وتخبره بمشكلتها مع خالها وأنه اللى مزعلها منه هو أنه كان يراها تبكى فى غرفتها وهو يعرف الحقيقه وبيكذب عليها، ويرد يوسف ويقولها هبقا كذاب إذا قولتلك أنسى لأنى أنا ما قدرت أنسى لهذا الحين، وبعدها بيطلب منها أن ترجع إلى البيت وتسمعه لأن هذا الذى صار كان بالماضى.
  • جاد يكلم يوسف ويخبره بأن المستثمرين الجدد رفضوا أيضاً، وهو يعصب ويقول يعنى مو معقول، هذه مش أول شركة تمر بأزمة مالية.
  • ميرا تكلم يوسف وتعزمه على الغدا فى المطعم لكنه يعتذر منها ويخبرها أنه عنده مشاكل كبيره وما هيقدر.
  • ميرا بعدها بتذهب إلى والدها وبتكون معه دانا وبتقوله هل هناك طريقة نقدر نساعد فيها يوسف؟ وبتقترح عليه أن نعطيه المال ويسدده للبنك وفيما بعد يسدده لنا، أو أنه ندخل معه شريك فى دانتيل، ولكن دانا تقول لها بأنه نحن بيزنس وما لينا فى الفيشون والموضه، وأيضاً هم ظلمونا بالأول واحنا ما لينا دخل بيهم.
  • ميرنا بترجع البيت عند خالها وتعتذر منه وهو يقولها أنتى كنتى مخطوبة وأنا ما حبيت أقولك حتى لا تتعلقى بهدف صعب يتحقق، وأنا كنت حاسس بيكى وليس كما بتتخيلى وما كنت عايز قلبك ينكسر مره تانيه، وما كنتى هتقدرى تعيشي مع ناس ما بيقبلوكى وخصوصاً منير بك الي كان متعلق كتير بأبنه يوسف.
  • يوسف بيذهب إليه عمه ويقابله فى مكتبه بدانتيل، وبيتكلم معه فى مشكلة ديون دانتيل وبعدها عمه بيعرض عليه أنه يسدد كل هذه الديون مقابل نسبة من أرباح دانتيل بعد التشغيل، وأن تكتب بعض الأسهم فى الشركة بأسمه، ويوسف يفرح كثيراً ويشكره ويقول له أنا فقدت الأمل وكنت قررت أن أبيع الشركة لكن بهذا العرض أنت رجعتى إلي الأمل، ويمكننا أن نكتب العقود وتأخذ الضمانات فوراً، ولكن عمه يقوله فيه أحد يأخذ ضمانات على أبن أخوه وحبيبه وزوج بنته، لينظر إليه يوسف بعد هذه الكلمة بنظرة تعجب حزينة.
  • يوسف يقابل جاد ويحكيله الذى حدث مع عمه، وجاد يسأله هل ميرا وافقت وهو يرد عليه بأن عمه رفض أن أخبرها أو أن اقول لها أي شئ بهذا الموضوع وأظن أن هى لا تعرف، وجاد يقوله أنت المفروض تشكر الله على هذه المعجزه وتنهى كل شئ مع عمك وتسدد المبلغ للبنك فوراً.
  • ويوسف يقوله أنا بين خيارين يا أنقذ أهلى والشركة والبيت وأفقد ميرنا، يا أما يرمونى مثل الكلب إذا بقيت مع ميرنا، بس أنا ما راح أترك ميرنا واللى يصير يصير، وجاد بيحاول يغير فكرته لكنه بيقول أنت لو جربت تحب شخص 20 سنه مثلى ما راح تاخد غير هذا القرار، أنا ما راح أترك ميرنا حتى لو شو ما حصل.
  • وجاد يقوله أنت فى رقبتك عيلة وعمال راح يتشردوا بسبب ماذا؟ قصة حب من أيام الطفولة، وفى الأخير يوسف يقوله أنا أكيد راح الاقى حل.
  • رولا ترجع وتجد مالك الشقة قام بإخراج أغراضها بالخارج ويخبرها أنها متأخره عن تسديد 7 شهور، وهى بتدفعله الفلوس التى معها وهو يقول بأن هذه ثمن 3 شهور فقط، ويقولها أن باقى أغراضك اللى بالداخل أنا أخذتها بدلاً من ال 4 شهور الباقية، وهى تقوله وانا وين أذهب بهذا الوقت المتأخر وهو يقولها أنا ما يخصنى وأنا مش فاتحها جمعية خيريه.
  • رولا بتذهب عند عليا وبتعتذر منها على ذه الكركبة التى سببتها وعليا بتقولها لا تشغلى بالك بتنحل فى أقرب وقت.
  • يوسف بيقابل ميرنا ويقولها أن بعد هذه المقابله أنا راح أقابل المحامى وسوف أبيع دانتيل، ونسدد فلوس البنك والباقى يقسم علينا وأنا سوف أتزوجك بنصيبى ونعيش حياتنا ونبداء من جديد، وميرنا تقوله طيب بالنسبة للعاملين بدانتيل واللى بيعيشوا يومهم بيوم ماذا ستفعل فيهم، ويوسف بيقولها أنا أخبرت قسم المحاسبه بأن يعطيهم مكافئة نهاية العمل، من المفروض يأخذوا مرتب شهر لكن أنا أخبرتهم بأن يعطوهم مرتب شهرينحتى يكونوا جمعوا شغل، وإذا الميزانيه ما كفت راح أعطيهم من نصيبى.
  • يوسف بيذهب إلى المحامى ويخبره بأنه قرر يبيع دانتيل ويسدد ديون البنك والباقى نفتح به أي مشروع صغير، ولكن المحامى يخبره بأنه إذا باع دانتيل والبيت والسيارات راح يسددوا فقط جزء صغير من الديون، ليتفاجئ يوسف ويقوله كيف يعنى؟
  • وهنا تنتهى أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 5.

مشاهدة مسلسل دانتيل الحلقه 5 وموعد عرض الحلقه 6

لمشاهدة الحلقه أون لاين من خلال موقع شاهد VIP فى تمام الساعه الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.