مشاهدة مسلسل دانتيل الحلقه 2 HD

مسلسل دانتيل الحلقه 2 هو مسلسل دراما سورى لبنانى مشترك يحكى عن قصة حب بفترة الخمسينات

قصة المسلسل 

تدور أحداث قصة المسلسل حول شخص يدعى يوسف هو أبن صاحب بيت الأزياء دانتيل ويقع فى حب فتاة تدعى ميرنا وهى سرين عبدالنور وتعمل خياطه لديه فى بيت الأزياء، ويحدث صراع بين يوسف و والده ويحدث تهديد لوالده، يسافر يوسف إلى أمريكا لمدة 10 سنوات ويرجع مره أخرى إلى ميرنا ليحدث بينهم خلافات ومصاعب عديده تمنعهم من أن يعلنوا حبهم.

أبطال مسلسل دانتيل 

سرين عبدالنور ومحمود نصر  سارة أبى كنعان سلوم حداد وسام فارس ونقولا دانيل وإخراج المثنى صبح وإنتاج جمال سنان وكتابة سيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإنجى قاسم.

أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 2 

  • تبداء أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 2 بأن عليا تقوم بالأتصال بميرنا وتخبرها أنه هناك مصيبة حدثت ويجب أن تعتذرى عن العشاء وترجعى فوراً وأكيد خالك سوف يحتاجك، وعندما تسألها ميرنا خالى به شئ، تقول لها أنه بخير ولكن منير بك أنتحر.
  • يوسف يسمع الخبر لينصدم ويرجع مسرعاً ويجد الأسعاف تنقله لتحل عليع حالة يائس وحزن كبيره.
  • عليا وميرنا يجلسون مع بعض لتدخل عليهم نديم وتقول لهم أن جميع الأخبار تقول أنه أنتحر وبعدها تخمن أن أبنه هو الذى فعل هذا به، وميرنا تعترض وتقول أنه كان معى ولم يفعل شئ، ونديم تقول لها بأن وجه نحس عندما يرجع والده يموت لكن لحسن حظه أن كل هذه الأمبراطوريه سوف تذهب إليه.
  • شخص يدعى نيفين يأتى ليعزى يوسف فى منزله ولكن عندما تراه هذه السيده تخاف من أن يراها وترجع مره أخرى.
  • يأتى المحامى إلى منزل منير بك بعد الدفن ويقول لهم أن هناك تسوية مع البنك سوف أنتهى منها وأجهز لك الأوراق، وهناك شئ أخر وهو أن منير بك كاتب وصية ويجب أن نتجمع وتفتح هذه الوصية.
  • يوسف يذهب ليقابل ميرنا بعد طلبها منه وتشكره أنه أت وتقول له بأنى لا أستطيع لأنتظر مثل الناس الغريبه لأعزيك، وهو يقول عندك حق كل الناس بالنسبة إلي غريبه حتى أنا لا أعرف حالى، وتقول له منير بك كانت مكانته عندى كبيره وهو يقول عندنا كلنا لكن ياريت مكانتنا عنده كانت أكبر من هيك، أنا كتير مقهور منه وعليه  أخر موقف كان بينى وبينه خناق، واجهته بكل شئ علاقتنا وطريقة عمله وكل شئ.
  • ميرنا بترجع إلى المنزل وتجد خالها فى حاله حزينه وتحاول أن تهون عليه وهو يقول لها كنت أظن أنى أعلم كل شئ بخصوصه لكن أكتشفت أنى لا أعلم أي شئ.
  • سعد يأخد نديم وعليا ويذهبوا إلى مطعم ويحاول سعد التحدث مع نديم ولكنها لا تعطيه أي أهتمام وفى الأخير تخبرهم أنها لن تأكل وتتركه هو وعليا وحدهم، ويحزن سعد من تصرفاتها هذه وعليا تحاول أن تتجاوز الموقف وتهديه.
  • يوسف يحكى مع ميرنا ويسألها عن خطوبتها، لكن هى تقول له لا أعرف أقول أنخطبت أم أنخبطت، وهو يقول لها أحكيلى شوية عن الخبطة هذه، وترد بأنى لا أكذب عليك واقول أنى أنا تركته لكن تصرفاتى هى من جعلته يتركنى، كنت لا أستطيع أن أكذب على حالى، وهو يرد عليها ويقول يعنى لولا ما كان حساس وذكى كنتى بقيتى زوجته وكان عندك ثلاثة أولاد منه.
  • يأتى المحامى ويقول لهم أن هذه الوصية أتكتبت منذ 4 سنين وتحديداً منذ بداءت المشاكل مع دانتيل، فهى تمر بمشاكل ماليه منذ 4 سنين وحاولنا أن نسدد الديون لكن عجزنا، وقام بمراهنة دانتيل والمنزل قصاد هذه الديون لسد العجز ولكن الفوائد المالية كانت كبيره وهو كان يضع أمل كبير على هذه المجموعه لتسد العجز المالى، لكن البنك سوف يحجز على دانتيل خلال هذا الأسبوع، ويارا تسأل المحامى ماذا فعل لنا أبى حتى يضمن لنا حقنا؟ وفى الأخير يقول لها أنه كتب الأملاك توزع مثلما قال القانون والشرع ولكن أعطى الأستاذ يوسف حق التصرف فى الأملاك جميعها.
  • يارا تسأل أمها وتقول لها لماذا أنتى صامته؟ كنتى تقولى بأنه لا يخفى عنى شئ، هل كنتى تعلمين ولم تخبرينا؟ لقد غرق حاله وغرقنا، وبدل من أن يطلب منا أن نساعده أو نجد له حل ينتحر ليرمى كل هذه المشاكل فوق رؤوسنا لنجد لها حل.
  • وتسألها أمها أنتى الشئ الذى يدايقك أنه أنتحر أم لأنه ترك كل هذه المشاكل؟ لكن يارا تقول أنا الشئ الذى يدايقنى أنه كسرنا ولا نملك أي شئ حتى نقف على أرجلنا، وترد أمها وأنتى ما سألتى نفسك كيف تحمل كل هذه المصائب فى قلبه كل هذه الفتره، حتى أنا ما لاحظت أن هناك شئ، ياريتنى كنت أعلم كنت ضميته بقلبى وقولتلك بحبك يمكن كنت ريحتك شوي.
  • يوسف يجلس على البار ويسكر كثيراً والبار مان يخبره أنه لن يعطيه أكثر من هذا من أجل صحته، ويوسف يقول له لا تعرفنى وخايف علي، لماذا هو لم يخاف علينا ولم يخاف على صورته حتى لا تنهز.
  • رولا تذهب إلى المستشفى ولم تجد أدم على سريره وعندما تسأل الممرضه تخبرها بأنه تعب وتم نقله إلى العناية.
  • يوسف يكلم ميرنا ويقابلها ويخبرها بكل شئ قاله المحامى، وبعدها يتذكر مواقف قديمه بينه وبين والده ويحكيها لميرنا ويخبرها أنه عندما كنت مسافر كان يكلمنى ويقول لى يا يوسف أنا محتاجك وأنا ما كنت بفهمه، ويوم ما رجعت قولت كلام كسره وزاد همه، حتى يوم ما طلعت من دانتيل رن علي وأنا ما رديت عليه، يمكن كان نفسه يسمع صوتى بس أو حتى كان نفسه فى كلمه حلوه منى تجعله ما يعمل الذى عمله، وترد ميرنا بأنه ما كان بأيدك شئ وكل هذا حدث بغيابك، وهو يقول كان هذا حلمه وبناه بأيده وأنا سوف أعمل المستحيل حتى أحافظ عليه يا ميرنا.
  • وفى أخر أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 2 يوسف يذهب إلى مكتب والده فى دانتيل ويجد شباك المكتب مفتوح والذى أنتحر منه ليقف أمامه وتنتهى الحلقه.

مشاهدة مسلسل دانتيل الحلقه 2 وموعد عرض الحلقه 3

لمشاهدة الحلقه أون لاين من خلال موقع شاهد VIP فى تمام الساعه الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.