مشاهدة مسلسل دانتيل الحلقه 1 الأولى HD

مسلسل دانتيل الحلقه 1 هو مسلسل دراما سورى لبنانى مشترك يحكى عن قصة حب بفترة الخمسينات

قصة المسلسل 

تدور أحداث قصة المسلسل حول شخص يدعى يوسف هو أبن صاحب بيت الأزياء دانتيل ويقع فى حب فتاة تدعى ميرنا وهى سرين عبدالنور وتعمل خياطه لديه فى بيت الأزياء، ويحدث صراع بين يوسف و والده ويحدث تهديد لوالده، يسافر يوسف إلى أمريكا لمدة 10 سنوات ويرجع مره أخرى إلى ميرنا ليحدث بينهم خلافات ومصاعب عديده تمنعهم من أن يعلنوا حبهم.

أبطال مسلسل دانتيل 

سرين عبدالنور ومحمود نصر  سارة أبى كنعان سلوم حداد وسام فارس ونقولا دانيل وإخراج المثنى صبح وإنتاج جمال سنان وكتابة سيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإنجى قاسم.

أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 1 الأولى

  • تبداء أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 1 بأن شخص يدعى أيمن هو مدير التصميمات يدخل ويعلق على فستان من تصميم ميرنا ويقول بأنه سئ، ويطلب منها أن تقوم بالتعديل عليه وهذاء يجعلها تحزن وتتعصب كثيراً منه.
  • ميرنا تتحدث مع رولا عبر الهاتف وتسألها لماذا تأخرتى؟ ولكن رولا تخبرها أن أدم بالمستشفى وكان مريض وأنا معه منذ أمس.
  • يوسف يرجع إلى لبنان بعد سفر دام 10 سنوات بأمريكا، وهو أبن صاحب دانتيل منير بك
  • يطلب فوزى بك من أبنه يوسف أن يعمل معه فى دانتيل ولكن يوسف يشترط عليه أن يقوم بتغيير جذرى فى هذا المكان حتى ينافس الموضه الحديثه ولأن به أشياء كثير لا تعجبه.
  • أم يوسف تجلس مع أبنتها يارا ويحدث بينهم خلاف، وتقول لها يارا بأن يوسف أت إلى باب المنزل ولم يدخل ليسلم عليكى حتى، والفتره التى قومتى بعمل عمليه فيها لم يأتى ليطمئن عليكى، وترد أمها بأن العمليه لم تكن خطيره وتستدعى أنه يرجمع من أمريكا مخصوص، وترد يارا بأن أي شئ يفعله يوسف يكون له مبررات لكن أنا هى المسببه للمشاكل، وترد أمها وتقول بأنك ماذلتى مثل المراهقين تغارين من أخيكى.
  • بعض العاملين فى دانتيل يتحدثون على أن عودة يوسف مشكلة كبيره بالنسبة لهم ويتمنون أن يرجع مره أخرى إلى أمريكا.
  • بعد عرض الأزياء يكون ردود الناس سلبيه ويلااحظ يوسف هذا.
  • يذهب منير بك خلف أبنه يوسف ويتحدثوا معاً لكن يوسف يخبره أن هذا يسمى فشل وأنه حتى يرجع ويعمل معه فيجب أن يغير كل شئ، لكن والده يرفض ويسأله يوسف لماذا مصمم على شخص مثل إيمين وهى فشلت أكثر من مره بهذه التصميمات، وبعد شجار طويل يخبره يوسف بأنه لا يستطيع النظر فى وجهه بعد الحقيقه التى علمها.
  • ميرنا تركب السياره مع يوسف وتعتذر منه وقول تأخرت وهو يرد بأنه تأخر سنين، وبعدها يلومها ويقول أنك عملتيلى بلوك وبعد 4 شهور أتخطبتى وقمتى بتنزيل صورك لكن أنا ماذا فعلت، أخبرتك أنها فقط سنة واحده سوف أنهى فيها الماجستير ونكون مع بعض.
  • وميرنا ترد عليه وتقول بأن يارا أختك أتت ووزعت شيكولا على كل العاملين فى دانتيل بمناسبة خطوبتك وأنا رأيت صوركم بعينى، ويوسف ينكر ويقول بأنى لم أخطبك وهذه صور أصدقائى كانوا يزورونى وأنا بأمريكا وديما هذه مثلها مثل أختى.
  • يأتى أتصال إلى منير بك ويخبره بأن أسمه سوف يوضع فى قائمة الممنوعين من السفر غداً، وأن ليس أمامك فرصه للهروب إلا اليوم، وبعدها يقوم بكتابة رساله فى ورقة إلى يوسف ويتركها فى مكتبه.
  • وهنا تنتهى أحداث مسلسل دانتيل الحلقه 1 الأولى.

مشاهدة مسلسل دانتيل الحلقه 1 وموعد عرض الحلقه 2

لمشاهدة الحلقه أون لاين من خلال موقع شاهد VIP فى تمام الساعه الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.