مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 126 أون لاين

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى تدور أحداثه بين عائلتين بينهم خلافات على مر الزمان ولكن يقع بينهم قصص حب وأيضاً زواج بالسر من أكثر من شخص بالعائلتين ولكن لا أحد يستطيع أن يعلنها أمام أهله، وأيضاً هناك عائلة تسمى البهيتانى يتوفى الأب ويترك أبن من زوجه وبنتين من زوجه أخرى أسمها جويريه، وتحاول جويريه أن تخطف أبن زوجها يوسف وتأتى بممثل أسمه فارس وتدخله فى حياتهم على أساس أنه يوسف لتأخذ كل ميراث زوجها لها هى وبناتها.

ملخص مسلسل الميراث الحلقه 126

  • يبداء ملخص مسلسل الميراث الحلقه 126 بأن زيد يتعصب من سيف لأنه يعلم بخبر وفاة أم يوسف ولم يخبرهم وأنه لا يداوم على الشركة منذ فترة طويلة، ويرد عليه طلال بأن هذا الشئ العادى ولم يتغير ، وأمه تقول بأن جويريه أكيد فرحانه بموت أم يوسف.
  • جويريه تطلب من خديجة أن تجهز غرفة إلى هيفا بعيده عن الغرف الخاصه بهم، وعندما تسألها حور لماذا تخبرها جويريه بأنه ربما تكون محرجه، ولكن حور تقول هذه زوجة أخى يعنى منا وفينا لترد عليها جويريه وتقول خففى حماسك قليلاً ولا تضغطى على البنت بأسئلتك كثيراً.
  • سراب يسأل جده لماذا لم يتصل عليك أحد من خلانى؟ ويرد جده بأنهم لا يتصلون إلا إذا يريدون شئ أو فلوس، لكن سراب يخبره أنه يمكن عن طريق سناب شات أن تراقب تحركاتهم.
  • فارس يقول لجويريه أنى لم أكن أعرف أن الكل يعلم عنى هذه المعلومات، ولكن جويريه تقول بأن كل هذا ليس مهم والأهم هو بناتى وخصوصاً حور، وأنا نبهت عليها حتى لا تضغط على هيفا بأسئلتها، وتخبره بأن أولاد راشد سوف يأتون ليعزوك وأريد أن تلبس قناع الحزن خصوصاً هذا اليومين.
  • حور تخبر شهد بأنها رأت إبراهيم بالشركه لكن شهد تقول لها بأن هذا بالتأكيد شئ صعب ولكن سوف تتعودين وأقترح عليكي أن تعتبريه شفاف ولا كأنه موجود، ولكن حور تقول لها بأنى لا أستطيع أن أقاوم أحساسى وهو موجود أمامى، وشهد تقول بأن فرصتك أفضل وهو قريب عن وهو بعيد أقهريه وحسسيه بأنك مبسوطه.
  • ياسمين تقول إلى ديما بأنى أشعر أن مودى مظلومه، هى لم تؤذينى ولا تعرف بوجودى حتى وإذا كانت تعلم قد لا توافق على منصور، وتقترح عليها ديما أن تذهب إليها وتخبرها بكل شئ ولكن ياسمين تعترض، ولكن ديما تقول لها هذه معركه وقلب واحده فيكم سوف ينكسر وأنتى بأختيارك تكونى أنتى أو هى.
  • زيد وطلال يذهبون إلى فارس ليعزوه وزيد يسأله متى توفت الوالده؟ ويقول له  فارس أنها توفت منذ أسبوع ويستعجب زيد ويقول أسبوع ولم يخبروك بوفاتها.
  • طلال يقول إلى زيد أنك أحرجته بأسئلتك وأنك ذهبت لتعزيه أم تحرجه، ولكن زيد يقول بأن هو الذى إجاباته ليست منطقيه وأنه تكبر على عائلته، أنا بنفسى ذهبت ورأيت الفقر الذى فيه أمه الأن أصبح أبن لجويريه، وكلها يومين وسيطرد بنت خالته هذه، وعندما تسأله أمه عن ماذا حدث يقول لها بأنه علم من بنت خالته التى كانت خطيبته السابقة.
  • هيفاء تأتى على العشاء وحور وشهد يظهروا لها الأهتمام الكبير، وفارس يعتذر عن العشاء وتذهب له جويريه، وهو يخبرها بأنه لن يخرج للعشاء ولا يتحمل الأسئلة التى يوضع فيها حتى أسئلة أولاد راشد لم أكن مقتنع بالأجابات التى قولتها لهم وأنا الأن من المفترض بأنى حزين على وفاة والدتى ومن المنطقى أن لا أذهب للعشاء، ولكن جويريه تقول له اليوم معفى عن العشاء ولكن غداً تكون حاضر على الفطار.
  • حور تسأل هيفا لماذا تأخرتوا فى إخبار يوسف بوفاة والدته؟ وهيفا تخبرها بأن هاتفه كان مغلق ولكن حور تخبرها بأن هاتف يوسف لا يغلقه أبداً، ولكن هيفا تقول لها أنى لم أستطع أن أصل له بأي طريقه أخرى وحور تقول لها إذا أستطعتى أن تصلى إلى عنوان المنزل لم تستطيعي أن ترسلى له رساله على الأقل.
  • وهنا ينتهى ملخص مسلسل الميراث الحلقه 126

مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 126 وموعد عرض الحلقه 127 

لمشاهدة الحلقه أون لاين من خلال موقع شاهد VIP يومياً فى تمام الساعه الثامنه بتوقيت السعوديه و الساعه السابعه بتوقيت القاهرة، ولمشاهدة الحلقه أون لاين عبر شاشة قناة Mbc 1  يومياً فى تمام الساعه السابعه بتوقيت السعوديه.

ملخص مسلسل الميراث الحلقه 124

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.