مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 125 أون لاين

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى تدور أحداثه بين عائلتين بينهم خلافات على مر الزمان ولكن يقع بينهم قصص حب وأيضاً زواج بالسر من أكثر من شخص بالعائلتين ولكن لا أحد يستطيع أن يعلنها أمام أهله، وأيضاً هناك عائلة تسمى البهيتانى يتوفى الأب ويترك أبن من زوجه وبنتين من زوجه أخرى أسمها جويريه، وتحاول جويريه أن تخطف أبن زوجها يوسف وتأتى بممثل أسمه فارس وتدخله فى حياتهم على أساس أنه يوسف لتأخذ كل ميراث زوجها لها هى وبناتها.

ملخص مسلسل الميراث الحلقه 125 

  • ملخص مسلسل الميراث الحلقه 125 يبداء بأن هبه وسراب يطلبون من مازنة أن تقول الصدق، ويخبروها أن هناك شخص يظهر فى كل الصور ونريدك أن تخبرينا من يكون، وتقول لهم ماذنه بأنها لا تعرفه وسراب يسألها هل هذا أبى ولا تريدى أن تجيبي ولكنها تقسم له بأنه ليس بوالدك.
  • أم طلال تذهب وتجلس مع عهود وتقول لها صنعت لك هذا الطبق من الحلوى لأنى أعرف بأنك تحبيه مثل أبنى طلال، وتحكى لها عن طلال وتخبرها بأنه أصبح يضحك مثل السابق بعدما أنفصل عن ترف، وتقول لها أم طلال أريدأن أسئلك سؤال وأنتى فى معزة ساره، لتقول لها عهود أكيد يا عمتى، وتقول لها بأنى أريد أن أزوج طلال لأنه صغير ولا ينقصه شئ وعهود تخبرها بأنه بالتأكيد وهذا حقه.
  • أبومصعب يعطى ليوسف الطعام ويسأله يوسف ألم تجلب معك شمعه؟ ويسأله لماذا؟ ويخبره يوسف أننا أكملنا ا100 يوم هنا يعنى 2400 ساعه بالضبط ويقول له  لا تستغرب أنا أحسبهم باليوم والساعه والثانيه وكنت أخبرك فى السابق أنى لا أعرف ليلى من نهاري، ولكنى أشمت فيك لأنك سجنت نفسك بيدك، أما أنا فمغصوب على أمرى، ويقول 100 يوم أيها المجرمين ضاعوا من عمري لأجل الورث.
  • سحر تجد فارس يجلس وحيداً فى الحديقه وتذهب إليه لتعزيه فى وفاة والدته وعندما تراها خديجة تذهب وتقول لها بأن والدك يريدك، وفارس يسأل خديجة بماذا تنصحينى بعد هذه الورطه،وترد عليه خديجة وتقول بأن هذا الأمر لا يخصنا.
  • هبه تقول لسراب بأن جدتى تكذب علينا وتخفى أمر ولكن سراب يقول لا ليس هكذا فإن ملامح وجهها لم تتغير وجدتى لا تعرف الكذب وتسأله هبه هل تكراره فى كل الصور صدفه ليردسراب بأنه قد يكون والد أحد الطلاب الموجودين معنا، وتقترح هبه عليه أن يبحثوا على الأنترنت ليرد سراب عليها بسخريه تريدي أن نسأل جوجل من هذا الرجل أم نضع صورته على الأنستجرام ونقول من يجده له مكافئة ضخمة.
  • ديما تدخل على ياسمين وتجدها تفتح صور وفيديوهات مودى على الأسناب شات وتقول لها ديما هل تقارنين بينك وبينها ومن الأجمل أم من سيفوز فى المسابقة، ووتسألها ياسمين مقارنة ماذا؟ لتقول لها ديما بأن المهله التى أعطيتيها لحبيب القلب حتى يحدد من سيعطى مفتاح قلبه، وترد ياسمين بأنها أعطته المهله حتى ينهى كل أموره معها.
  • يسأل طلال أمه هل وافقت عهود وأمه تخبره بأنها تحدثت معها لتجس نبضها لا أكثر، ويسألها ماذا قالت لكى وهى تقول بأنها أخبرتنى بأنك شخص أبن حلال وتستاهل كل خير. ويسألها هل وافقت على زواجى منها لترد أمه بأنها لم تفتح سيرة الزواج حتى لا تورطنى وترجع فى كلامك، وبعدها يقول طلال حان دورى واتركى أنتى الموضوع عند هذا الحد.
  • تذهب حور إلى المصعد فى الشركة وترى إبراهيم بالداخل لينظروا لبعضهم ولا يتحدثوا.
  • جويريه تتحدث مع هيفا وتخبرها بأنها قررت أن تجعلها تعيش معهم فى المنزل حتى ينتهوا من إجراءات الورث ولكن تضع لها بعض الشروط، وهو أن لا تتعامل مع عائلة راشد البهيتانى لأنهم بجوارنا والحديقة بيننا مشتركة وأيضاً بناتى تكون معاملتك معهم بصفة رسمية فقط، ولكن هيفا تقول لها أنا سوف أتجنبهم بكل تأكيد ولكن تذكرى بأن تعليماتك على بناتك وخدمك فقط وليس علي.
  • زيد يجلس مع أمه وتخبره بأن طلال يريد الزواج وهو يقول لها بأنى لست ممانع وأنتم لم تأخذوا رأي فى الزواجه الأولى حتى تأخذوه فى الزواجه الثانيه، وتخبره أمه بأن هذه العروسة سوف تكون عهود ليقول ماشاءالله الأقربون أولى بالمعروف، وفى الأخير يلمح لها ويقول بأن القهوه اليوم صايصه ربما لأنكم غيرتوا البن ويتركها ويرحل.
  • جويريه تقول بأنه طالما وضعنا كل الشروط وأتممنا الأتفاق أولا يجب أن نعلن عن الوفاه حتى يأتوا الناس ويعزون، وهيفا تعترض وتقول قبل أن نبداء فى اللعبة أولاً أريد ضمان حقى حتى لا تظنوا بأنكم تلعبوا معى على الوقت وبعد الأنتهاء من الأجراءات تضحكون علي وتقوموا بطردي، ويسألها إبراهيم ماذا تريدي تقول له هيفا بأن تكتبوا الفيلا بأسمى كضمان.
  • وهنا ينتهى مسلسل الميراث الحلقه 125.

مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 125 وموعد عرض الحلقه 126 

لمشاهدة الحلقه أون لاين من خلال موقع شاهد VIP يومياً فى تمام الساعه الثامنه بتوقيت السعوديه و الساعه السابعه بتوقيت القاهرة، ولمشاهدة الحلقه أون لاين عبر شاشة قناة Mbc 1  يومياً فى تمام الساعه السابعه بتوقيت السعوديه.

ملخص مسلسل الميراث الحلقه 124

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.