مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 124 أون لاين

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى تدور أحداثه بين عائلتين بينهم خلافات على مر الزمان ولكن يقع بينهم قصص حب وأيضاً زواج بالسر من أكثر من شخص بالعائلتين ولكن لا أحد يستطيع أن يعلنها أمام أهله، وأيضاً هناك عائلة تسمى البهيتانى يتوفى الأب ويترك أبن من زوجه وبنتين من زوجه أخرى أسمها جويريه، وتحاول جويريه أن تخطف أبن زوجها يوسف وتأتى بممثل أسمه فارس وتدخله فى حياتهم على أساس أنه يوسف لتأخذ كل ميراث زوجها لها هى وبناتها.

ملخص مسلسل الميراث الحلقه 124 

  • يبداء ملخص مسلسل الميراث الحلقه 124 وهيفا تحدث جويريه وتقول لها بأن يوسف رحل وتركنى قبل زواجى بأسبوع حتى أصبحت سيرتى علكه فى فم الجميع، ووسوف أتخلى عنه كما ظلمنى ولم يرحمنى، وتقول لها جويريه سوف يأتى لكى السواق فى الصباح ونكمل حديثنا فى المنزل.
  • تقول حور لشهد بأن وضع المنزل أصبح مقلوب بعد قدوم هيفا وأنا برأسى 100 سؤال لم أجد لهم جواب بعد، وتسألها شهد أين ذهبت هيفا؟ وتجيبها حور بأنها علمت من خديجة أنها فى الفندق
  • تسأل ياسمين ديما وتقول لها أين كنتى كل هذا؟ وتقول ديما بأنى ذهبت لأتسوق وأشترى أغراض للطفل وبعدها ذهبت إلى الجده مازنه وتحدثنا، وتسألها ياسمين هل فكرتى فى رجوعك لماجد؟ وتخبرها ديما بأنها تخطط لأن تكسب عائلته أولاً.
  • تدخل حور وتتحدث مع فارس وتحاول تهدئته وتخبره بأنها مرت بمثل تلك الظروف عند وفاة والدها وتقول له لا تقلق فنحن جميعنا بجوارك، وفارس يخبرها بأنى شخص سئ ولست كما تظنون.
  • جويريه تقول لإبراهيم بأن توقعك خاطئ، هيفاء تعلم ماذا تريد ومخططه لكل شئ من البداية، وعند سؤاله عن كيف علمتى تقول جويريه بأن طوال حديثى معها كنت أنظر فى عينها ورأيت أنها تحمل الكثير من الكره ليوسف، وما يجب أن نركز عليه الأن هو الأنتهاء من إجراءات الورث لأننا فى حرب مع الوقت، ويسألها إبراهيم هل ستعطيها شئ من الورث عند الأنتهاء وجويريه تقول له فقط أنهى عملك.
  • سحر تسأل أمها ماذا يحدث وتخبرها أمها بأن هيفا خطيبة يوسف أتت من الكويت اليوم، وتستعجب سحر وتقول لأمها هو خاطب.
  • تسأل حور أمها أين هيفا وتخبرها جويريه بأنها ستظل فى الفندق، وتسألها حور لماذا لا تعيش معنا، تقول جويريه هى لم تقرر بعد وهذا أوفر لنا وأنا أشعر بالأرهاق والتعب منذ أن علمت بخبر وفاة أم يوسف وأريد أن أرتاح قليلاً وتتركها وترحل.
  • جويريه تدخل غرفة يوسف وتجده يبحث فى غرفته وتسأله هل تبحث عن جواز سفرك؟ وهو يقول نعم، وتقول له جويريه هو معى فلا تبحث عنه كثيراً وفارس يرد عليها ويقول الأن أصبحت سجين عندك، وجويريه تقول أنا فعلت هذا لأنى توقعت أن خوفك قد يدفعك لتفعل أي شئ والأن لا تخاف وخليك بالبيت، وفى الأخير تخبره بأنها قررت أن تجعل هيفا تعيش هنا فى المنزل معنا وفارس يقول أنتى متوقعه ماذا قد يجدث إذا فعلنا هذا؟ وترد جويريه أن كل هذا بسبب تهورك وأنا أحاول أن أصلح هذا الخراب حتى ننتهى من إجراءات الورث.
  • هبه وسراب أثناء جلوسهم مع بعض يجدون ألبوم صور قديم ويقومون بمشاهدة الصور والتفكير فى ذكرياتهم القديمه حتى يلاحظون بوجو شخص فى معظم الصور، وبعدها سراب يستعجب من تكراره فى معظم الصور ويسأل هبه هل هذا قد يكون والدنا.
  • وهنا ينتهى ملخص مسلسل الميراث الحلقه 124.

مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 124 وموعد عرض الحلقه 125 

لمشاهدة الحلقه أون لاين من خلال موقع شاهد VIP يومياً فى تمام الساعه الثامنه بتوقيت السعوديه و الساعه السابعه بتوقيت القاهرة، ولمشاهدة الحلقه أون لاين عبر شاشة قناة Mbc 1  يومياً فى تمام الساعه السابعه بتوقيت السعوديه.

أحداث الحلقه 124 وموعد عرض الحلقه 125 مسلسل الميراث

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.