مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 123 أون لاين

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى تدور أحداثه بين عائلتين بينهم خلافات على مر الزمان ولكن يقع بينهم قصص حب وأيضاً زواج بالسر من أكثر من شخص بالعائلتين ولكن لا أحد يستطيع أن يعلنها أمام أهله، وأيضاً هناك عائلة تسمى البهيتانى يتوفى الأب ويترك أبن من زوجه وبنتين من زوجه أخرى أسمها جويريه، وتحاول جويريه أن تخطف أبن زوجها يوسف وتأتى بممثل أسمه فارس وتدخله فى حياتهم على أساس أنه يوسف لتأخذ كل ميراث زوجها لها هى وبناتها.

ملخص مسلسل الميراث الحلقه 123 

  • يبداء ملخص مسلسل الميراث الحلقه 123 بأن شهد تحاول الأتصال على هبه لتخبرها بإلغاء الدرس اليوم، وترسل بعدها رساله إلى فهد تخبره بأنها لم تكن تتوقع أن ترسل لك مره أخرى لأنك شخص تافه وتقول له إذا كذبت على هبه مره أخرى أخبرنى قبلها حتى لا أقع بلسانى أمامها وتبقا فى نظرها كاذب، ويخبرها فهد بأنه حاول أن يتواصل معها ولكنك عملتى لى بلوك على كل شئ، وبعد إرسال رسالته يقوم بعمل بلوك لها وهى تتعصب وتقوم برمى هاتفها على الأرض وينكسر.
  • يذهب منصور إلى البنك ويصرف الشيك الذى أخذه من جويريه ويرجع المنزل وبحوذته الشنطة مليئة بالمال.
  • يذهب طلال ويقول إلى زيد بأن إبراهيم ويوسف دخلوا مكتب عمى عبدالمحسن وعلى ملامح وجههم القلق، وزيد يقول له أشعر بأن جويريه يحدث معها شئ خطير ولكن الخبر اليوم بفلوس غداً يكون ببلاش، ويستغرب طلال كلام أخيه زيدولكنه يخبره بأنه سوف يستغرب ويندهش أكثر عندما ترانى أجلس بنفسى على مكتب عمى، وطلال يخبره بأن هذا الموضوع لن يمر بسهوله على جويريه، وزيد يطمئنه بأن هذا الشئ فكرت فيه وأنا مجهز رد لأي شئ ولا تقلق.
  • يجتمع كلاً من فارس وإبراهيم وجويريه وهيفا فى المكتب، تقول هيفاء إلى فارس بأنك كنت مكشوف لى عندما أخبرتك أن أمك توفت بنفس مرض أمى وأنت صدقت وأنا أمى توفت فى حادثه، وتسألها جويريه ماذا تريدي؟ وترد هيفا بأنها قررت أن تبقا شريك رابع فى هذه اللعبة وأن أأخذ حق يوسف من الميراث، وعند سؤال إبراهيم لها وهو يقول بصفتك من؟ تقول بصفتى زوجة يوسف الذى خطفتوه قبل زواجنا بأسبوع واحد فقط.
  • وأنا التى يمكنها أن تسألكم بصفتك من حتى تقومون بتوزيع الميراث بدون حضور يوسف، ولكن جويريه تخبرها بأن أبوه عبدالمحسن تعب وكون هذا منذ سنين ولم يسقط عليه من السماء، وفى الأخير تقول لهم هيفا بأنى أطالب بحقى لا أكثر وأمامكم 24 ساعه حتى تفكرون وأنا أنتظر ردكم فى الفندق الذى حجزت به.
  • ديما تذهب إلى منزل ماجد وتتحدث مع الجده مازنه وتعتذر منها وتقول أن أخر مره أتت إلى هنا كان بسبب ردة فعلى والظلم الذى وقع على وأخره كان الطلاق، وتمنيت أن تكونوا عائلتى خصوصاً فى هذه الغربه، وتعتذر منها مازنه وتخبرها بأن الظروف لم تسمح بالتواصل معها، وتخبرها ديما بأنى توقعت منك أنتى من أقنع ماجد بأن يرجعنى ولكن أنا ظُلمت منه ولا أضمن بأن لا يظلمنى مره أخرى، وتخبرها مازنه بأن ماجد شهم ولا يفعل هذا وأنكم لستوا بأول من يتزوج ويطلق، وفى الأخير تقول ديما بأنى أحدثك مثل أمى والقرار بيدك وأنا سوف أنفذه.
  • فارس يقول لهم كيف نتركها ترحل وهى قد تخرج وتبلغ الشرطه، ولكن جويريه تقول له لا تقلق إذا أردت فعل هذا لكانت فعلته من البداية وكل هذا بسبب غباءك، وتطلب منه أن يرجع إلى المنزل وهو يقول لها بأن تختار مكان أخر وإن على الورث أنا مسامح به، وجويريه تقول له عندما يكون هذا ورثك من أبوك فسامح فيه أما الأن لا تخاف وأنت معى.
  • تذهب جويريه إلى هيفاء فى غرفتها بالفندق وهيفاء تخبرها أنها كانت تتوقع هذه الزياره، ولكن جويريه تخبرها بأنك تعلمين أشياء أكثر من المسموح وهيفاء ترد عليه وتقول بأنك أذكى واحده فيهم، وجويريه تخبرها بأنك أتيتى وخططتى إلى كل شئ قبل وسئلتى عن كل شئ إلا يوسف، ولكن لا تقلقى فهو ماذال على قيد الحياه وأنا أتيت لأخذك إليه.
  • وهنا ينتهى ملخص مسلسل الميراث الحلقه 123.

أحداث الحلقه 123 وموعد عرض الحلقه 124 مسلسل الميراث

مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 124 وموعد عرض الحلقه 125 

لمشاهدة الحلقه أون لاين من خلال موقع شاهد VIP يومياً فى تمام الساعه الثامنه بتوقيت السعوديه و الساعه السابعه بتوقيت القاهرة، ولمشاهدة الحلقه أون لاين عبر شاشة قناة Mbc 1  يومياً فى تمام الساعه السابعه بتوقيت السعوديه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.