مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 121 أون لاين

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى تدور أحداثه بين عائلتين بينهم خلافات على مر الزمان ولكن يقع بينهم قصص حب وأيضاً زواج بالسر من أكثر من شخص بالعائلتين ولكن لا أحد يستطيع أن يعلنها أمام أهله، وأيضاً هناك عائلة تسمى البهيتانى يتوفى الأب ويترك أبن من زوجه وبنتين من زوجه أخرى أسمها جويريه، وتحاول جويريه أن تخطف أبن زوجها يوسف وتأتى بممثل أسمه فارس وتدخله فى حياتهم على أساس أنه يوسف لتأخذ كل ميراث زوجها لها هى وبناتها.

ملخص مسلسل الميراث الحلقه 121 

  • عهود تسأل حور لماذا لم تسألى عنى؟  وحور تسألها كيف أستطعتى أن تنسى علاقتك مع زيد؟ وعهود تخبرها أنها لم تشغل بالها بالعالقه وأننى أصبحت أركض وراء هدفى ولكنى حزينه بسبب أنى نسيت نفسى.
  • ترجع جويريه إلى منزلها وتنظر إلى فارس عندما تراه بنظرة تعصب، وهو يدخل عليها الغرفه ويسألها ما بكى؟ وهى تخبره بأنها صنعت وحش جديد وهو زيد والأن أصبح بسببك يعرف نقطة ضعفى ويضغط عليا بها، وفارس يخبرها أن هذا ليس بسببه وأنك فعلتى هذا من البداية حتى تأخذين حق بناتك.
  • طلال ينتظر زيد فى المنزل وعندما يصل يسأله طلال عن مكان والده وزيد يخبره بأنه لا يعلم، ويهدده طلال بأنه سوف يخبر أمه عن كل شئ إذا لم تجيبنى ولكن  زيد يقول له بأنك دائماً أراك شخص أنانى.
  • سراب يتحدث مع أمه عبر الهاتف ويطمئن على حالها وبعده تقوم أمه بتوصيته على هبه وبعد أنتهاء المكالمة يدخل سراب فى نوبة بكاء، وتدخل الجده مازنه عليه وعندما تجده يبكى تسأله عن السبب يقول لها بأنه كان يتحدث مع أمه ولا يستطيع أن يتحمل أن يسمع صوتها وهى فى هذه الحالة.
  • يذهب ماجد إلى منزل ديما ويقابلها ويخبرها بأنه يريد أن يتزوجها من جديد وترجع الأمور كما كانت ولكن بشروط، وديما ترفض وتقول له أنا لا أريد الرجوع، ويقول لها ماجد بأنك أضعتى الفرصه بنفسك، وبعد رحيله تسألها ياسمين لماذا رفضتى وديما تخبرها بأنها لا تريد أن ترجع له لأنى لا أثق فيه ولا أريد أن أُضع تحت شروط وتقيدات أخرى.
  • فهد يدخل على منصور غرفته ويخبره بأن مودى أتت إلى الكافيه لتشكوك إلى وتعرف موقفك منها، وعند سؤال منصور ماذا قولت لها يخبره فهد بأنك انت لم تعرف ترد عليها تريدنى أنا أنا ارد عليها، ويقول له منصور إذاً أطردها، وفهد يقول له لماذا تقسوا عليها، ومنصور يخبره بأنه تغيره وكان سابقاً لا يملك قراره بيده والأن أبشرك بأنى أصبحت أملك قراري.
  • ماجد يقول لأمه أنه حاول أن يرجع ديما ولكنها رفضت حتى تعلمى أنى لا أرفض لكى طلب ولا أريد أن يفتح مره أخرى هذا الموضوع معى، وترد الجده مازنه بأن هذه البنت ليست بوعيها.
  • يأتى إلى زيد إيميل مكتوب به أن منصور ترك الشركة وتعين بدلاً منه أخيه الصغير بدر وهو لا يفقه شئ فى التجار وهذه فرصتك إذا أستطعت أن تستغلها وتقرب منه، وفى الأخير يقول له بالتوفيق يا بطل.
  • حور تطلب من شهد أن بعد الأكل يخرجون ليتسوقوا، وبعدها يجدون واحده منتظره خارج المنزل ومعها شنطة سفر، وترجع شهد إلى فارس لتخبره بأن هناك بنت تسأل عنك وعندما يسألها من يا ترا؟ تقول له حور وهى معها بأنها خطيبتك.
  • وهنا ينتهى ملخص مسلسل الميراث الحلقه 121.

أحداث الحلقه 121 وموعد عرض الحلقه 122 مسلسل الميراث

مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 121 وموعد عرض الحلقه 122 

لمشاهدة الحلقه أون لاين من خلال موقع شاهد VIP يومياً فى تمام الساعه الثامنه بتوقيت السعوديه و الساعه السابعه بتوقيت القاهرة، ولمشاهدة الحلقه أون لاين عبر شاشة قناة Mbc 1  يومياً فى تمام الساعه السابعه بتوقيت السعوديه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.