مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 120 أون لاين

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى تدور أحداثه بين عائلتين بينهم خلافات على مر الزمان ولكن يقع بينهم قصص حب وأيضاً زواج بالسر من أكثر من شخص بالعائلتين ولكن لا أحد يستطيع أن يعلنها أمام أهله، وأيضاً هناك عائلة تسمى البهيتانى يتوفى الأب ويترك أبن من زوجه وبنتين من زوجه أخرى أسمها جويريه، وتحاول جويريه أن تخطف أبن زوجها يوسف وتأتى بممثل أسمه فارس وتدخله فى حياتهم على أساس أنه يوسف لتأخذ كل ميراث زوجها لها هى وبناتها.

ملخص مسلسل الميراث الحلقه 120 

  • يذهب منصور إلى منزل جويريه فى أخر أحداث الحلقه السابقة لتبداء ملخص مسلسل الميراث الحلقه 120 بأن منصور يقول لجويريه بأنه وجد على مكتب والده بعض الصور التى تدينها وهى تعطى مبلغ من المال إلى ممدوح، لترد عليه جويريه وتقول بأن ممدوح شخص يستحق المساعده وليس أكثر، وبعدها يقول منصور بأن هذا الكلام أثر بي ولكن لا أظن أنه سوف يؤثر على الشرطه وسوف تفتح من جديد القضية التى أُغلقت فجأه، وبعدها تقول له جويريه بأننى أعطيت والدك شيك ولكنه رفض ليرد عليها منصور ويقول بأنك ذهبتى إلى الشخص الخطأ.
  • تذهب موضى إلى كافيه فهد وتقول له بأننى فكرت كثيراً قبل أن أقابلك وفهد يخبرها بأنك شخص مننا وفينا ولا يوجد بيننا هذه المفارقات، وموضى ترد عليه وتقول جميعكم تعاملونى بهذه الطريق وهذا الأساس إلا منصور، وأنا فى الأساس أتيت إلى هنا لأسئلك سؤال واحد فقط، هل هناك أحد يضغط على منصور فى موضوع الزواج؟
  • ياسمين تقول إلى ديما بأننى أعطيت منصور مهلة أسبوع حتى يحدد هدفه، وهو إما أن يعلن خطوبته لى على الجميع أو نترك بعضنا وتكون النهاية، وديما تقول لها وأنا خارج حساباتكم ونسيتوا موضوعى لتقول لها ياسمين بأننا من البداية خارج موضوعك وليس فى أيدينا شئ، وبعدها ديما تقول بأن هذا الأسبوع سوف يمر بدون أي جدوى مثل الذى سبقه.
  • تعطى جويريه شيك إلى منصور وهو يأخذه منها وبعدها يسألها ما الضمان الذى يجعلك تثقين في أنى لن أذهب إلى الشرطه فور خروجى من هنا بهذه الصور، ولكن جويريه تقول له بأنك أعطيتنى كلمة والرجل ما هو إلا كلمة، ومنصور يقول لها ثقى في وأنا رجل، وفى الأخير تقول له جويريه لا تُفكر فى أن هذه الصور تُهددنى وأنا أعطيتكم حقكم لا أكثر.
  • سحر وطلال يتجمعون فى موقف أخر ويخبرها طلال بأن الكلام الذى في قلبك ولم يخرج من فمك رأيته بعينى، وأنى لا أتحمل الصدمات أكثر من هذا وأتمنى لك كل خير.
  • بدر يقول إلى منصور بأن أحوالك تغيرت كثيراً وأصبحت حالتك صعبه ولكن رغم فشلى مع ساره إلا أننى يمكننى مساعدتك، وفهد يقول له أنت تريدنى أن أترك شهد معنى هذا الكلام أنك تقول لى أترك الأكل والشرب والنوم، حتى كل هذا أهون علي من أن أتركها، وإذا كنت تظن أن المشكله بعائلة البهيتانى فأنت مخطئ، وأنظر إلى منصور فهو لم يرتبط بأحد منهم ولكنه أيضاً فشل، أظن أصلا أننا عائلة فاشلة فى الحب.
  • تذهب جويريه إلى زيد وتقول له لم أتوقع كل هذا منك فأنت ذهبت إلى عدوى وألقيتنى أمامه ولكن هذا ليس بغريب عليك فأنت دائماً تركض خلف مصالحك الشخصية، ولكن دائماً يقولون غدر القريب أبشع من غدر الغريب وهذا حقيقى، ويتذكر زيد يوم قتله عمه، وتسأله جويريه لماذا تعاونت ووضعت يدك مع عائلة الخطوانى؟ وزيد يرد عليها ويقول بحثت عن صديق لى ولم أجد إلا عدوك.
  • جويريه تقول له أنت كنت أخر شخص عند عمك عندما توفى، وزيد يرد عليها ويقول تريدي أن تتهمينى فى قتله؟ إذاً لماذا كنتى صامته وقتها؟ ولماذا لم تطلبى تشريح الجثه لمعرفة أن كان قد قُتل أم كانت موته طبيعيه، ويتابع حديثه ويقول بأنى سوف أظل دائماً الشوكة التى فى حلقك، وكل هذا لأننى ألقيت بعض الصور بأيد عدوك ما بالك إذا ألقيتها فى أيد بناتك.
  • وهنا ينتهى ملخص مسلسل الميراث الحلقه 120

أحداث الحلقه 120 وموعد عرض الحلقه 121 مسلسل الميراث

مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 120 وموعد عرض الحلقه 121 

لمشاهدة الحلقه أون لاين من خلال موقع شاهد VIP يومياً فى تمام الساعه الثامنه بتوقيت السعوديه و الساعه السابعه بتوقيت القاهرة، ولمشاهدة الحلقه أون لاين عبر شاشة قناة Mbc 1  يومياً فى تمام الساعه السابعه بتوقيت السعوديه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.