مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 119 أون لاين

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى تدور أحداثه بين عائلتين بينهم خلافات على مر الزمان ولكن يقع بينهم قصص حب وأيضاً زواج بالسر من أكثر من شخص بالعائلتين ولكن لا أحد يستطيع أن يعلنها أمام أهله، وأيضاً هناك عائلة تسمى البهيتانى يتوفى الأب ويترك أبن من زوجه وبنتين من زوجه أخرى أسمها جويريه، وتحاول جويريه أن تخطف أبن زوجها يوسف وتأتى بممثل أسمه فارس وتدخله فى حياتهم على أساس أنه يوسف لتأخذ كل ميراث زوجها لها هى وبناتها.

ملخص مسلسل الميراث الحلقه 119 

  • مسلسل الميراث الحلقه 119 تبداء بأول مشهد وهو أن مشاعل بتسأل زوجها زيد عن السبب وراء كتابة ميراثه لها وأنها تشعر بالقلق عليه من هذه التصرفات، وهو يرد عليها بأنه يريد كتابته بأسمك أنتى وأبننا جميل للأطمئنان عليكم.
  • يذهب طلال إلى أمه ويخبرها عن فكرة زواجه من عهود وأمه تخبره بأن الوقت ليس مناسب وأن خالك سوف يطلب أبوك وهو ليس موجود الأن، وطلال يقول لها نأجل الموضوع ولا يوجد مشكله ولكن أريدك أن تجسى نبضها.
  • تتحدث خديجة مع أبنتها سحر وتقول لها بأننى كنت أعلم بأن طلال سوف يكسر قلبك لأنه من المستحيل أن يتزوجك، ولكن سحر تقول لها أنا من كسر قلبى بيدى وكنت أظن أن بعد أنتهاء موضوع ترف سوف ننتهى من هذه القصه ولكن ظهر لى 100 من ترف، وتخبر أمها بأنها تريد العوده إلى مصر قبل أن ترى زواجه.
  • يقوم أحد الأشخاص بالأتصال بجويريه ويخبرها بأنه يريد أن يقابلها ولكن هى ترد عليه بأنها تنتظره فى منزلها.
  • يقوم فهد بالأتصال على أبنت أخته هبه ويتحدث معها ويسألها أين أنتى وهى ترد عليه بأنها منتظره شهد لأنها لم تصل بعد، وتراه شهد وتطرق عليه زجاج سيارته وتقول له أنت أردت أن نفترق ونبعد عن بعض وأنت تفعل عكس كلامك، وتطلب منه أن يرحل.
  • يحكى يوسف لأبومصعب عن الحلم الذى رأه أمس، وأبو مصعب يخبره بأن هذا الباب طالما موجود لن يستطيع أحد أن يصل إليك.
  • تستفسر شهد من هبه عن إن كانت أتت إلى هنا وحدها أم مع خالها فهد وهى تخبرها بأنها أتت لوحدها وبعدها تحكى لها شهد عن الموقف الذى أخذه عنها فى ليلة ذهابها إلى الكافيه، وشهد تخبرها بأنه كان محامى الشركه وخطيب أختى حور وأننى فعلت هذا ليكون كل شئ أمامه حتى يعلم بأنى لا أفعل شئ من ورائه ولكن هذا أخرت المعروف.
  • تذهب موضى إلى فهد فى الكافيه وتطلب أن تتحدث معه ومن المتوقع أنها تريد أن تعرف منه موقف منصور من الزواج.
  • تذهب خديجه إلى جويريه وتخبرها بأن الضيف وصل وبعد دخوله يظهر بأنه منصور.
  • وهنا تنتهى ملخص مسلسل الميراث الحلقه 119.

أحداث الحلقه 119 وموعد عرض الحلقه 120 مسلسل الميراث

مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 119 وموعد عرض الحلقه 120 

لمشاهدة الحلقه أون لاين من خلال موقع شاهد VIP يومياً فى تمام الساعه الثامنه بتوقيت السعوديه و الساعه السابعه بتوقيت القاهرة، ولمشاهدة الحلقه أون لاين عبر شاشة قناة Mbc 1  يومياً فى تمام الساعه السابعه بتوقيت السعوديه.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.