مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 118 أون لاين

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى تدور أحداثه بين عائلتين بينهم خلافات على مر الزمان ولكن يقع بينهم قصص حب وأيضاً زواج بالسر من أكثر من شخص بالعائلتين ولكن لا أحد يستطيع أن يعلنها أمام أهله، وأيضاً هناك عائلة تسمى البهيتانى يتوفى الأب ويترك أبن من زوجه وبنتين من زوجه أخرى أسمها جويريه، وتحاول جويريه أن تخطف أبن زوجها يوسف وتأتى بممثل أسمه فارس وتدخله فى حياتهم على أساس أنه يوسف لتأخذ كل ميراث زوجها لها هى وبناتها.

ملخص مسلسل الميراث الحلقه 118 

  • مسلسل الميراث الحلقه 118 تبداء أحداث الحلقه بأن يوسف يسأل الشخص الذى يسجنه متى سوف يخرج من هنا، ولماذا هو مسجون أصلاً، وبعدها يقول له أن السجن أرحم لى من كل هذا على الأقل سوف يكون لى أصدقاء أتحدث معهم وأرى الشمس كل يوم حتى 10 دقائق، أنا حتى لا أعرف ما ذنبى وكم عقوبتى أما فى السجن فسوف أعرف كم مدة عقوبتى، وفى الأخير يقول بأن ذنبى الوحيد أنى لم أسمع كلام أمى عندما نصحتنى بأنى لا أسافر وأيضاً هيفا قالت نفس الكلام.
  • خديجه تخبر عز الدين بأنها تريد الرجوع إلى مصر وهو يسألها عن سبب قرارها المفاجئ هذا، وهى تقول له بأنك مذنب معهم ومصيرك السجن وأنا لا أريد أن أنتظر حتى يحدث هذا أمام أعين بنتك، وبعدها يقول لها ونترك كل هذا الخير لمن؟ وترد عليه خديجه بأن هذا ليس لنا وسوف نقوم بتركه لأصحابه.
  • يتحدث زيد والشخص الذى أستأجره لحرق الأليات ويحاولون الوصول للشخص الذى يقوم بالأرسال له عبر الأيميل لتهديده، وبعدها زيد يقول بأن ميزة هذا الشخص أنه يسبقنا بخطوه، وأنا سوف أحاربه بنفس سلاحه وسوف أسبقه بخطوه كذالك أنا أيضاً.
  •  فهد يسأل أخيه منصور لماذ جالس تواعد الأثنين فى نفس المكان؟ لماذا لا تجعل ياسمين بكافيه مختلف عن مودي؟ ألا تخاف من أن يتكرر نفس الخطأ الماضى؟ ولكن منصور يرد عليه بأن÷ إذا أخبر ياسمين وغيرنا الكافيه أول شئ سوف تقوله هو أنك تخاف من أن ترانا مودى، وإذا فعلت ذالك مع مودى سوف تقول لى بأن الكافيه السابق به ذكرياتنا وتحاول أن تجعلنى أشعر بأن حياتنا وذكرياتنا كانت على سفينة تايتنك.
  • خديجة تخبر أبنتها سحر بأنك كنتى محقه عندما أخبرتينى بأنك تريدين السفر إلى مصر وأنى قررت أن نرحل من هنا ونرجع إلى بلدنا، ولكن سحر ترد عليها وتقول قررتى بنفسك دون الرجوع إلى؟ أنا أصلاً لن أرحل وطموحى وأحلامى هنا، وعندما تقول لها خديجه فوقى من كل هذا ولن تصلى لأحلامك، ترد عليها سحر بأن مرحلة الأحلام أنتهت والأن مرحلة تحقيق الأحلام.
  • سحر تخرج لتجد طلال يجلس وحيداً فى الحديقه لتذهب وتجلس معه، وهو يقول لها بأننى كنت أفكر فى شئ وأنتظر إشاره من رب العالمين وأتت الإشاره معك، فهى تقول له أنك إذاً تتفائل بى وهو يرد عليها بأنه يتفائل جداً عندما يراها، وبعدها يقول لها بأننى قررت أن أتزوج وأنتى سوف تكونى أول المدعوين، لتنصدم وتتركه وتذهب مسرعه وتدخل فى نوبة بكاء فى منزلها.
  • يأتى حلم إلى يوسف وهو نائم حيث يرى فارس يدخل عليه غرفته ويقوم بخنقه بقدمه حتى تنقطع أنفاسه ويموت.
  • ياسمين تتحدث مع منصور وتقول له بأنك حتى الأن تفكر بشكل خاطئ لأن مشكلتك ليست مع مودى بل مع أهلك وأنك لم تواجههم حتى الأن، وبعدها تبلغه قرارها بأنه أمامك أسبوع يجب أن تنهى خلاله كل هذا الخلاف وتصبح علاقتنا أمام الجميع وأن بعد هذا الأسبوع لو لم تفعل هذا الشئ لن ترى وجهى مره أخرى وسوف أسافر إلى أبوظبى.
  • ماجد يتحدث مع منصور ويخبره عن رغبة أمه فى تسريع خطوة الزواج، ولكن منصور يرد عليه بأنكم تدخلتم فى خطوة الخطوبة والأن لن أسمح لكم بالتدخل فى خطوة الزواج، ولكن ماجد يخبره بأن أهل مودى لن يقبلوا بكل هذا التأخير فى الزواج ومنصور يرد عليه بأن الله يسهلهم وقتها، وماجد يشك فيه ويقول له هل أصبحت تقابل ياسمين مره أخرى، ومنصور يخبره بأننى كلما أقول لكم شئ تظنون أن هناك عنصر خارجى يؤثر على قرارى، أنا لم أعد صغير يا أبى.
  • فارس يذهب إلى إبراهيم فى مكتبه ويقول له عن فكره يريد تنفيذها وهى أن يقوم بنقل يوسف من مكانه هذا إلى مكان أخر لا تعلم عنه جويريه، لأنها دائماً تضغط علينا بهذه الورقه، وأننا سوف نعطيه حريته ونطلق سراحه ولكن نشترط عليه أن يتركنا نعيش وأن نجعل جويريه هى العدو الوحيد أمامه.
  • يجلس طلال مع أمه ويستفسر منها عن عهود وبعدها يخبرها بأنه يريد الزواج منها.
  • زيد يستفسر من مشاعل إن كانت مشغوله غداً ويطلب منها أن تفرغ نفسها لأننا سوف نذهب إلى المحامى، وعندما تسأله مشاعل عن السبب يخبرها زيد بأنه سوف يقوم بكتابة كل ما أملك لكى.
  • وتنتهى أحداث مسلسل الميراث الحلقه 118 على هذا المشهد.

أحداث الحلقه 118 مسلسل الميراث وموعد عرض الحلقه 119

مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 118 

لمشاهدة الحلقه أون لاين من خلال موقع شاهد VIP يومياً فى تمام الساعه الثامنه بتوقيت السعوديه و الساعه السابعه بتوقيت القاهرة، ولمشاهدة الحلقه أون لاين عبر شاشة قناة Mbc 1  يومياً فى تمام الساعه السابعه بتوقيت السعوديه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.