مسلسل you الموسم الثاني تصدر منصات البحث عبر الإنترانت

تصدر اسم المسلسل you المنتظر منصات البحث على الإنترنت، بالتزامن مع عرض الموسم الثاني عبر شبكة تنفلكس، الذي طرحته في يوم 26 ديسمبر 2019، قامت شبكة نتفلكس بعرض الصورة الرسمية للمسلسل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويذكر أن الموسم الأول من المسلسل عرض في شهر سبتمبر من العام الماضي، وحقق نسبة نجاح كبير، وحصل على تقييم 7.7 على موقع imdb، سوف نعرض لكم في هذا المقال تفاصيل قصة مسلسل you، ومن هم أبطال المسلسل.

قصة مسلسل you

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب في القرن الحادي والعشرين، يتقابل مدير مكتبه مع كاتبة طموحة، يسعى المدير للإقتراب منها، ويقوم باستخدام الإنترنت وسائل التواصل الاجتماعي، ليحصل على كافة التفاصيل عنها، ومع تطور الأحداث يتحول مدير المكتبة إلى مهووس بالكاتبة الطموحة، ليقوم بإزالة كل وأي شيْ يقف في طريقه ليكون معها.

يعتبر مسلسل you من المسلسلات الميزية التي يحب مشاهدتها الكثير من الأشخاص، حصل الموسم الأول على الكثير من الجوائر، وسوف يصل الموسم الثاني إلى منصة البث نيتفلكس في شهر يناير 2020، حيث يستند مسلسل you إلى رواية كارولين كيبنس الأكثر مبيعاً والتي تحمل نفس اسم المسلسل.

أبطال مسلسل you

المسلسل من بطولة كلا من “بن بادجلى، امبير نشايلدرز، زالك شيرى، نيكول كانج، مارييل سكوت، كريس ديليا، فيكتوريا بيدريتي، جينا أورتيجا، تشارلى بارنيت، إليزابيت ليل، أدوين براون، لوكا بادوفان”، وغير من النجوم العالميين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.