مسلسل جمان الكويتي … السبب وراء نجاح هذا العمل الخليجي

تدور أحداث مسلسل جمان الكويتي حول مناقشة العادات والتقاليد في المجتمعات العربية، وخاصة الخليجية، وقضايا اجتماعية، كما ويناقش قضية مهمة وهي تغير الزوج بعد الزواج، خاصة بالوقت الحالي مع الانتشار الكبير في التكنولوجيا، مسلسل رومانسي يغلب عليه الإثارة والتشويق، وتدور الأحداث حول واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي.

السبب وراء نجاح مسلسل جمان الكويتي

حصل المسلسل على نسبة مشاهدات عالية منذ اليوم الأول من عرضه، كما واهتم العديد من المتابعين به، مما جعله أفضل وأهم المسلسلات التي تعرض حالياً في منطقة الخليج، وذلك بسبب أهمية القضايا التي يعرضها، حيث يتحدث عن طريقة تفكير المرأة ونظرتها للرجل، ويعرض ايضاً نظرة المجتمع بصفة عامة لها، واختلافها عما كانت عليه بالسابق، ويناقش أيضاً عدد من القضايا الاجتماعية والإنسانية في المجتمع.

موعد عرض مسلسل جمان الخليجي

يعرض مسلسل جمان كل يوم على قناة أم بي سي، في تمام السادسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة بتوقيت مصر، وهو من إنتاج شركة إيغل فيلمز لعام 2019، ويمكن مشاهدة أيضاً حلقات المسلسل من خلال موقع شاهد نت.

المسلسل بطولة عدد مميز من الفنانين، منهم الفنانة نور الغندور حيث تلعب دور جمان، وهدى الخطيب، عبدالله الخطيب، حسن إبراهيم، محمد الدوسري، فوز الطشى، أحمد الهزيم، ناصر كرماني، عبدالله التركماني، منى مكي وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج خالد جمال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.