متابعة مسلسل ام هارون الحلقة 1 الأولى.. موعد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل المثير للجدل

مسلسل درامي كويتي أثار حالة من الجدل الواسع بعد انتشار ما يدور حوله المسلسل، ولقى نقد من الكثيرين حتى قبل بداية عرضه، مسلسل أم هارون الذي تدور أحداثه حول أسرة يهودية كانت تسكن في الكويت في أربعينيات القرن الماضي، وتعرض لعقبات عدة بسبب ديانتها، المسلسل من تأليف محمد شمس، ومن إخراج محمد جمال العدل، نتعرف عبر موقع اليوم الإخباري عن تفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل وموعد العرض.

عرض مسلسل أم هارون الحلقة 1 الأولى يوم أمس عبر شاشة أم بي سي وحملت الحلقة أحداث مثيرة ومشوقة وقامت القناة الناقلة لأحداث المسلسل بإتاحة الحلقة عبر موقعها شاهد نت، الذي ينقل جميع المسلسلات التي حصلت القناة على حقوق إذاعتها حصرياً.

مسلسل أم هارون الحلقة 1 الأولى

يعرض أم هارون طوال شهر رمضان الكريم من خلال شاشة أم بي سي، وفي دفعها عن المسلسل قالت الفنانة الكويتية حياة الفهد “فلسطين قضيتنا الأساسية”، فيما قال معارضون أن هذا العمل بداية لتطبيع ثقافي وزرع فكر في العقل الباطن. جدل المسلسل وصل إلى الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الذي مدح تصريحات حياة الفهد، ووصف المعارضين للعمل بالمفسدين، مسلسل أم هارون يعد أول مسلسل خليجي يتطرق لحياة يهود الكويت.

موعد عرض مسلسل أم هارون الحلقة الأولى على أم بي سي

يذاع أم هارون على شاشة أم بي سي العامة في المواعيد التالية:

  • العرض الأول في الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويُعاد عرض المسلسل على قناة أم بي سي دراما + في الأوقات التالية:

  • الساعة 10:9 بتوقيت القاهرة.
  • 11:09 بتوقيت مكة المكرمة.

أبطال مسلسل أم هارون

يضم المسلسل الكويتي باقة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية، وعلى رأسهم الفنان حياة الفهد التي قامت ببطولة العديد من المسلسلات في الخليج العربي منها، حدود الشر الذي عرض في رمضان الماضي، ومع حصة قلم، ومسلسل رمانة، وبياعة النخي، وغيرها من الأعمال الأخرى العديدة، ويشارك في العمل أيضاً، أحمد الجاسمي في دور أبو سعيد، ونواف النجم  في دور عزرا، وتؤدي دور هند الفنانة سعاد علي، ويشارك في العمل أيضاً كلاً من فؤاد علي، بجانب عبد المنعم النمر، وفخرية خميس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.