لا يفوتك تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 9 Kuruluş Osman

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 9 مترجمة تبث عبر عدة مواقع بعد عرضها على قناة atv التركية في نفس ليلة عرض الحلقة، ويعرض كذلك المؤسس عثمان الحلقة 9 يوم غداً الخميس على قناة اليرموك الفضائية، التي حصلت على حقوق بث مسلسل قيامة عثمان مترجماً، ينتظر جمهور عرض الليلة بث الحلقة 9 من مسلسل المؤسس عثمان نظراً لتضمنها الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة.

توقيت عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 9 على قناة atv واليرموك

مواعيد عرض قيامة عثمان بن أرطغرل تهم جميع عشاق ومتابعي المسلسل في هذا التوقيت نتعرف الآن على موعد بث الحلقة 9 من مسلسل المؤسس عثمان:

  • القناة: ATV التركية.
  • الموعد: 7 مساءً بتوقيت مصر، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا.
  • التردد:10796.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: عمود.
  • معدل الترميز:27500.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 9 مترجم Kuruluş Osman

ينتظرنا في حلقة اليوم من المؤسس عثمان أحداث ساخنة حيث ظهر في الإعلان الأول للحلقة تحدي جديد لعثمان وهذه المرة مع السيد علي شار رئيس القبائل وحامل الراية، وسوف تشهد الحلقة مواجهات بين قبيلة القايي ورجال علي شار، وكذلك ظهر قبض عثمان على صوفيا وتعذيبها فكيف سوف يتمكن عثمان من إلقاء القبض على صوفيا وما هو رد فعل يانيس على ذلك؟

وفي لقطة راقت لجميع متابعي المؤسس عثمان في الحلقة 8 ظهر سلفادور الذي قبض عليه عثمان في الحلقة الماضية وسلمه إلى بامسي ألب، باعتبار قاتل ابنه، متأثراً بكلام السيد بامسي وقبل لحظات من قطع رأسه قال لبامسي إنه لا يريد أن يموت قبل أن يعلن إسلامه فهل سوف يسلم فعلاً أم أنها خدعة من أجل إنقاذ حياته؟ كل ذلك سوف نتعرف عليه الليلة في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 9.

صور حصرية من الحلقة 9 من المؤسس عثمان

الحلقة 9 من المؤسس عثمان
الحلقة 9 من المؤسس عثمان
الحلقة 9 من المؤسس عثمان
الحلقة 9 من المؤسس عثمان
الحلقة 9 من المؤسس عثمان
الحلقة 9 من المؤسس عثمان
الحلقة 9 من المؤسس عثمان
الحلقة 9 من المؤسس عثمان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.