مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 10 تردد قناة ATV التركية

لم يبقى سوى يوم واحد لموعد عرض الحلقة العاشرة من المسلسل التركي المشهور المؤسس عثمان، والذي يعد في الأساس استكمال لمسلسل قيامة أرطغرل الذي عرض لمدة خمس مواسم، حيث تمكن المسلسل من تحقيق نسبة نجاح كبير جدا في جميع أنحاء الوطن العربي، تدور أحداث المسلسل حول تأسيس الدولة العثمانية على يد أرطغرل الغازي، الذي أصيب بمرض شديد، ولكن عجز الأطباء من أجل الشفاء منه وتوفي في مقدونيا، وجاء بعده ابنه عثمان الاستكمال مسيرة ولاده في النهوض بالدولة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 10

من المتوقع أن تشهد الحلقة العاشر، العديد من الأحداث المشوقة والممتعة، منها مواجهة علي شار مع ديندار والطلب منه عدم الانصياع لعثمان وضرورة محاربته والاتفاق على خطة من أجل التخلص منه. ويظهر عثمان من أجل السير قدماً في الطريق ومحاربة الأعداء، وسوف نشاهد مواجهة عثمان مع عمه ديندار الذي يطلب منه لالتزام وعدم جر القبيلة إلى مشاكل أخرى، وإلا فإنه سيضطر الى التخلي عن عثمان في سبيل خلاص القبيلة.

تردد قناة ATV

من المنتظر أن يتم عرض الحلقة 10 من مسلسل المؤسس عثمان غدا الأربعاء الموافق 12 فبراير الجاري، على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتركيا، يمكنك ضبط الاشارة التالية لمشاهدة حلقات المسلسل التركي المؤسس عثمان:

  • القمر : ترك سات
  • المدار: E 24.0
  • التردد: 11628(H)
  • الاستقطاب: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.