مسلسل ابنة السفير الحلقة الرابعة وتردد قناة ستار تي في العارضة

حقق مسلسل ابنة السفير نجاح كبير في الوطن العربي، بجانب عدد كبير من الدول الأوروبية، حيث تدور أحداث المسلسل حول ناره التي والدها هو السفير التركي في دولة اليابان، تقع في حب سنجار شاب فقير يعمل في أحد مزارع الزيتون، وتقرر الزواج منه، من ثم يكتشف أنها غير عذراء فتركها، ولم يصدقها، وتقرر ناره الانتحار ولكنها لم تنجح وتكتشف أنها حامل في ابنتها.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل ابنة السفير

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الرابعة من مسلسل ابنة السفير يوم الأثنين القادم والذي يوافق 13 يناير 2020، يعرض المسلسل على قناة ستار تي في، في تمام الساعة الثامنة مساء حسب توقيت تركيا، ويرجع سبب تأجيل الحلقة إلى الاحتفالات بأعياد رأس السنة الميلادية الجديدة.

من المتوقع أن تشهد الحلقة الجديدة من المسلسل العديد من الأحداث المشوقة والجديدة، حيث ظهر في إعلان الحلقة الرابعة، سنجار وهو يطرد ناري لتذهب إلى البيت الذي استأجره لها، ولكنها ترفض أن يعتني بها وتقول له، انت اذهب و اعتني بزوجتك، يبدأ غدير صديق سنجار بتقرب من ناري، ويبدأ خلافاته مع سنجار.

تردد قناة ستار تي

يمكنك عزيزي الزائر متابعة كافة حلقات المسلسل التركي ابنة السفير من خلال قناة ستار تي، كل ما عليك فعله هو ضبط تردد القناة واستقبال قناة ستار تي عبر الترددات والأقمار التالية:

  • القمر: ترك سات 4A، التردد: 12015، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500، التصحيح: 6/5
  • القمر: انتلسات 19، التردد: 12286، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500، التصحيح: 3/4.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.