مسلسل ابنة السفير الحلقة الثامنة عبر قناة Star TV التركية


مسلسل ابنة السفير، استطاع تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة ليس في تركيا فقط بل في جميع أنحاء الوطن العربي الذي أصبح عاشقاً للمسلسلات التركية، حيث تدور قصته حول الفارق الطبقي في المجتمعات وكيف له أن يؤثر على العلاقات بين الأشخاص، حيث ابنة السفير تقع في غرام ذاك الشاب القروي الفقير الذي يعمل في احدى مزارع الزيتون وتجد فيه فارس أحلامها وتقرر الزواج منه، منها هنا تبدأ المشاكل بينه وبين أهلها.

الحلقة الثامنة من مسلسل ابنة السفير

حققت الحلقة الثامنة من مسلسل ابنة السفير نسبة نجاح كبيرة جداً، قدرت نسبة المشاهدات بـ 12 مليون مشاهدة حول العالم، وبذلك استطاع هذا المسلسل تجاوز المسلسلات التركية الأخرى في عدد المشاهدات حول العالم، حيث يتميز المسلسل بالعديد من القضايا المتميزة التي جعلته مميزا لدى المواطن العربي.

استطاعت شخصية نارة التي تجسدها النجمة “نسليهان أتاغول” أن تلفت الأنظار إليها، وتكسب تعاطف المشاهدين معها في المسلسل بسبب تمثيلها الأكثر من رائع، لذا من المتوقع أن تحصل على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في هذا المسلسل.

تردد قناة Star TV

يعرض مسلسل في مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على قناة ستار تي في التركية، في السابعة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، ويعرض على مواقع مترجم يوم الثلاثاء، يمكنك عزيزي الزائر مشاهدة حلقات مسلسل م خلال ضبط الاشارة عبر ترددات التالية:

  • القمر: ترك سات 4A، التردد: 12015، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500، التصحيح: 6/5.
  • القمر: انتلسات 19، التردد: 12286، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500، التصحيح: 3/4.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.