مستفيدي المساعدة المقطوعة يطالبون بالإسراع في صرف الدعم وخدمة العملاء ترد

ناشد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر الإسراع في صرف المساعدة المقطوعة لكافة المستفيدين من الضمان الاجتماعي الذين هم على قوائم الإنتظار، وذلك بسبب الحالة السيئة التي وصلت إليها بعض الأسر المستفيدة من الدعم المقدم لها، ويترقب الكثير من المواطنين في السعودية أن يتم صرف الدعم لهم من خلال وكالة الضمان الاجتماعي عبر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث أكدت خدمة العملاء على ضرورة الإنتظار ولا يوجد موعد صرف المساعدة والدعم للمستفيدين.

توقيت صرف المساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي

متى سوف يتم صرف المساعدة المقطوعة ؟ أصبح هذا السؤال يشغل عقول الكثير من المستفيدين من الدعم المقدم لهم من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وقد أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على أنه لا يوجد موعد محدد من أجل صرف الدعم للمستفيدين على قوائم الإنتظار، وقد نوهت الوزارة على أنه يجب الإنتظار وضرورة أخذ المعلومات من خلال موقعها الرسمي.

الفئات المستفيدة من الضمان الاجتماعي

  • الأسر ذات الدخل المنفخض او الاسر التى لا تقدر على تلبية إحتياجاتها الاساسية
  • الأرامل والمطلقات
  • الأسرة التى غاب عنها عائلها
قديهمك

رقم الضمان الموحد 1441 للإستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي

الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة

يتزايد عمليات البحث في بداية العام الجديد حول موعد وتوقيت صرف المساعدة المقطوعة، ويرغب الكثير من المواطنين في معرفة موعد وإيداع المساعدة لهم، حيث يمكنك عزيزي الزائر من زيارة البوابة الإلكترونية التابعة للضمان الاجتماعي من خلال الرابط التالي وزارة العمل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.