مستفيدو عروض طيران ناس يسافرون الأحد

عروض طيران ناس تبدأ دخول حيز التنفيذ يوم الأحد المقبل 1/2/2020 وفقا لما أعلنته طيران ناس وقت إطلاق عروض راس السنة الميلادية.

موعد عروض طيران ناس

وفقا لما هو معلن من الشركة فإن كل من تمكن من حجز تذاكر طيران ناس في فترة العروض سيمكنه السفر على متن طائرات ناس الداخلية والدولية خلال الفترة من الاول من شهر فبراير المقبل وتمتد حتى منتصف شهر ابريل القادم 2020 .

حجز تذاكر طيران ناس

وكانت طيران ناس اتاحت فترة حجز التذاكر عبر الانترنت او من خلال مكاتب فروع طيران ناس في السعودية وفي خارج السعودية للاستفادة من هذه العروض حيث تم تحديد مدة الحجز تذاكر ناس خلال الفترة من 29 الى 31 ديسمبر الماضي .

لماذا عروض طيران ناس ؟

خلال فترة الركود الشتوي تسعى شركات الطيران المحلية إلى الترويج من خلال عروض على تذاكر الطيران منخفض التكاليف حتى تتيح الفرصة لم يرغب في السفر  للاستفادة من هذه العروض .

اسعار تذاكر طيران ناس

خفضت طيران ناس أسعار التذاكر بشكل كبير خلال فترة العرض حيث تبدأ الأسعار من 39 ريالاً للرحلات الداخلية و199 ريالاً للرحلات الدولية

ويشمل هذا المبلغ سعر تذكرة سفرة واحدة على متن طيران ناس ذهاب فقط شاملا ثمن المقعد دون تكلفة الحقائب أو الاغراض الاخرى التي يحملها المسافر معه اثناء فترة الاستفادة من عروض طيران ناس السنوية.

يذكر أن طيران ناس قد اعتاد على تخفيض اسعار التذاكر بشكل كبير خلال موسم الشتاء كل عام.

قد يعجبك ايضا