“تصريحات ومستجدات” أخبار مسابقة التربية والتعليم الجديدة نوفمبر 2019 رابط موقع التوظيف الإلكتروني تعينات 120 ألف معلم

أخر الأخبار والمستجدات مسابقة وزارة التربية ولتعليم الجديدة أكتوبر 2019، حيث تتوالى التصريحات الخاصة بخصوص شروط مسابقة تعينات 120 ألف معلم ومعلمة بجميع الإدرارات التعلمية بكافة محافظات الجمهورية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم مؤخراً من شرط تقديم الراغبين في التسجيل بمسابقة التربية والتعليم الجديدة لتعيم ـ120 ألف معلم، وهذا الشرط هو وجود شهادة صحية تثبت خلو المتقدم للمسابقة  من أي أمراض مُعدية، أو أمراض تعوق المتقدم من تأدية عمله، وهذه الشهادة الصحية نعتبر من  المستندات اللازمة والمطلوبة من الخريجين المتقدمين للمسابقة، وشرط أساسي أن تكون تلك الشهادة الطبية الصحية معتمدة من إحدى المستشفيات الحكومية، حيث شددت الوزارة إلى أنه لن يتم قبول أي مستندات غير رسمية من المتقدمين للمسابقة.

وتجدر الإشارة إلى ما تم التصريح به مؤخراً على لسان مصدر مسئول، حيث صرح المصدر: أن أي خطأ أو تلاعب في الأوراق التي يقدمها المتسابقون سوف تؤدي إلى الاستبعاد النهائي من مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة، وأضاف المصدر أنه في حال عدم صحة البيانات والأوراق المقدمة فلن يحصل المتقدم للمسابقة على فرصة التعاقد معه، كما أشار المسئول إلى أن جميع المستندات المطلوبة تحظى بأهمية كبرى، حيث أن هذه الأوراق والمستندات تثبت صحة الموقف القانوني للمتقدمين للمسابقة، وأهم تلك المستندات هي الشهادات المهارية وشهادة التخرج.

مسابقة التربية والتعليم الجديدة نوفمبر 2019 رابط موقع التوظيف الإلكتروني 120 ألف معلم

مسابقة التربية والتعليم الجديدة أكتوبر 2019 رابط موقع التوظيف الإلكتروني 120 ألف معلم
مسابقة التربية والتعليم الجديدة أكتوبر 2019 رابط موقع التوظيف الإلكتروني 120 ألف معلم

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم قد قامت بتفعيل رابط موقع البوابة الإلكترونية بالتسجيل في مسابقة التربية والتعليم الجديدة، حيث أن هذه البوابة هي المؤهلة للتقدم في العمل في الوظائف الحكومية والخاصة بمسابقة المعلمين، هذا وقد تم فتح باب التقديم لمسابقة التربية والعليم الجديدة يوم  الأربعاء الماضي 9 أكتوبر 2019،  ويستمر التقدم للمسابقة حتى إشعار أخر.

رابط تقديم تظلم على نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بحاجة لتعين 120 ألف معلم لسد العجز الكبير في المعلمين والمعلمات بكافة التخصصات وبجميع المحافظات، وذلك من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية ويشمل التعاقد للخريجين الجدد، وذلك لوظيفة  معلم وإداري وعمال.

التقديم لوظائف وزارة التربية والتعليم

التقديم لوظائف وزارة التربية والتعليم

شروط وتعليمات الاستخدام للبوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية

نقدم لك الشروط والقيود التي تسمح لك بالدخول إلى بوابة التوظيف وعليك أن تقر وتوافق على تقيدك بهذه الشروط و القيود. يرجى القراءة بتمعن و انتباه، فإدا لم توافق على الشروط و القيود يرجى عدم تسجيل بياناتك واستخدام البوابة.

  • تعبئة الطلب إلكترونياً، والموافقة على التعليمات العامة والشروط الخاصة بعد الإطلاع على الأدلة ذات العلاقة في البوابة الإلكترونية، فأنت توافق على الدخول في عقد ملزم قانونيًا مع البوابة.
  • إذا كنت لا توافق على هذا العقد ( ”العقد“ أو ”اتفاقية المستخدم“)، فلا تنقر فوق ”علامة الموافقة“ (أو ما شابه)، ولا تحاول الوصول إلى إحدى خدماتنا أو استخدامها.
  • تعتبر أنت كمستخدم للموقع مسئولاً مسئوليةً قانونية كاملة عن كل ما تقوم به من إدخالات أو رفع المواد أو المستندات على الموقع بكافة أنواعها وجميع أنواع تعاملاتك مع الموقع كمستخدم، ويُعَد دخولك البوابة الإلكترونية موافقةً منك على الشروط والأحكام الآتية وعلى سياسة الخصوصية وعلى أي سياسات وشروط وأحكام وإخطارات أخرى ذات صلة (ويُشار إليها مجتمعة بـ”شروط الاستخدام”) تكون سارية حاليًا على استخدامك للموقع أو تصبح سارية عليه دون قيد.
  • وفقا للاتفاق بين البوابة والمستخدم فالبوابة لها الحق الحصري والحق العالمي والقابل للنقل والقابل للترخيص من الباطن لاستخدام ونسخ وتعديل وتوزيع ونشر ومعالجة المعلومات والمحتوى الذي تقدمه عبر خدماتنا وخدمات الآخرين دون الحاجة للحصول على موافقة أخرى أو تقديم إشعار أو تعويض لك أو لآخرين.
  • أنت توافق على أنه يمكننا الوصول إلى، تخزين ومعالجة واستخدام أي معلومات أو بيانات شخصية تقدمها بالتماشي مع سياسة الخصوصية.
  • سنقوم باستخدام المعلومات والبيانات التي تقدمها والتي نمتلكها عن الأعضاء لتقديم الاقتراحات، أو الخدمات التي قد تكون نافعة لك. مثلًا؛ نستخدم بياناتك ومعلوماتك لنقدم لك اقتراحات بالوظائف ولاقترح ملفك الشخصي على خبراء التوظيف.
  • تحتفظ البوابة بحقها بتقديم خدماتها و منتجاتها لك و للجهات الآخرى بناء على التفضيلات التي اخترتها خلال تسجيلك و في أي وقت بعده و التي تشمل العروض التي تقدمها المؤسسة أو الجهات الأخري.
  • أنت توافق على استخدام أي معلومات أو بيانات شخصية تقدمها في أغراض البحث العلمي وإعداد التقارير والإحصائيات، كما انك بتسجيل على البوابة تعتبر موافق على أستخدام بياناتك ومعلوماتك الشخصية في التوظيف لدى الغير.
  • أنت مسؤول عن أي شيء يحدث عبر حسابك ما لم تبلغ عن إساءة استخدام.
  • في حالة التقدم للوظائف المعلنة يجب التحقق الكامل من متطلبات وشروط التوظيف المتاحة بالبوابة الإلكترونية، ويعتبر تسجيلك أو اختيارك للوظيفة موافقة على شروطها وأنك مطالب بتحقيق كل معايير التوظيف المطلوبة.
  • أنت توافق على تلقي الإشعارات والرسائل عبر الوسائل التالية: (1) داخل خدماتنا، أو (2) معلومات الاتصال التي قمت بتقديمها (مثل البريد الإلكتروني، رقم الهاتف المحمول، أو العنوان).
  • يتم إرفاق المتطلبات الخاصة بكل مجال وفئة المطلوبة فقط والمدرجة ضمن البيانات الخاصة بالاستمارة التي سيتم تعبئتها من قبل المتقدم.
  • إرفاق صورة شخصية رسمية خلفية بيضاء حديثة للمرشح مقاس «4×6 سم» للمتقدمين بامتداد JPEG.
  • إرفاق صورة ضوئية من المستندات المطلوبة في صيغة ملف JPEG / PDF بحد أقصى 2MB مع الاحتفاظ بالأصل لتقديمه عند الطلب.
  • أوافق على دفع الرسوم المقررة للخدمات والضرائب المطبقة والالتزام بالشروط الإضافية الخاصة بالخدمات المدفوعة. وقد يؤدي عدم دفع هذه الرسوم إلى إنهاء حصولي على الخدمات المدفوعة.
  • يستبعد كل ترشيح لم يستوفِ متطلبات الترشيح.
  • تلغى طلبات الترشيح التي تتضمن معلومات أو بيانات غير صحيحة، أو وثائق مزورة وقت اكتشافها، في حال الفوز بالوظيفة، أو بعد إعلان الأسماء الفائزة بشكل رسمي، أو مهما مضى من وقت على التعاقد واستلام العمل.
  • يجب ألا يكون المتقدم قد حكم عليه في جناية أو جريمة مخلة بالشرف او الأمانة ما لم يرد إليه اعتباره.
  • لا تتحمل البوابة مسؤولية عن أية تعويضات أو رسوم أو مصاريف أو أتعاب محاماة، عن خسائر ناتجة عن مخالفة المستخدم، أو أي شخص ينوب عنه، للشروط والأحكام الخاصة باستخدام هذه البوابة الإلكترونية.
  • تملك هذه البوابة كامل الحق بوقف أو تعديل أية معلومة أو ميزة به، بما يتضمنه من شروط وأحكام، في أي وقت دون الحاجة لإشعار أو إخطار، ودون أية مسؤولية أو تبعية مهما كان منشؤها أو مصدرها.
  • البوابة الإلكترونية للاستخدام العام، ولا يجدر بالمستخدم أن يتوقع أن تُعامَل أي معلومة قد يتقدم بها ضمن محتوى المستخدم بسرية على هذا الموقع فلا تقدّم أية معلومات سريّة على هذا الموقع، مع الأخذ في الحسبان بأن شبكة الإنترنت ما زالت تفتقر إلى الأمن الشامل وبالتالي، فإن مسئولية إرسال أي معلومات أو مواد عبر شبكة الإنترنت تقتصر عليك وأنت وحدك من يتحمل المخاطر المتعلقة بذلك.
  • يحق للبوابة الإلكترونية تعديل بيانات المستخدمين فى حالة احتوائها على أي خطأ سواء كان خطأ إملائي أو خطأ في نوع الحساب أو خطأ في نوع الفئة الوظيفية لراغب العمل أو غيرها من الأخطاء التي قد تؤثر علي شكل و مضمون إعلان راغب العمل وشكل ومضمون الموقع ككل .
  • يحق لنا تعديل هذا العقد وسياسة الخصوصية الخاصة بنا وسياسات ملفات تعريف الارتباط من حينٍ لآخر. وإذا أجرينا تغييرات جوهرية عليها، فسنرسل لك إشعارًا بخدماتنا، أو من خلال وسائل أخرى، لنتيح لك فرصة استعراض التغييرات قبل تفعيلها. نوافق أن التغييرات لا يمكن أن تُطبق بأثر رجعي. يعني الاستمرار في استخدام خدماتنا بعد نشر أو إرسال إشعار بشأن التغييرات التي أجريت على هذه الشروط موافقتك على الشروط المحدَّثة

وتجدر الإشارة إلى وجود استفسارات عديدة من بعض المتقدمين، أهم هذه الاستفسارات  تتمحور حول عدم وجود أسم الكلية والمعهد والمدرسة، وذلك في قائمة ببيانات المؤهل الدراسي، والخاصة باستمارة التقديم والتسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بذلك، موقع البوابة الإلكترونية للتوظيف، ولذلك فقد صرحت الوزارة وأوضحت أنه يمكن لمن يواجه هذه المشكلة أن يختار كلمة أخرى في حال لم يجد مؤهله الدراسي موجود بالقائمة، وبعد ذلك  يكتب بنفسه اسم الكلية أو المعهد أو  المدرسة، وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم إضافة تلك البيانات للقائمة لاحقا، وذلك عن طريق فريق الدعم الفني المنوط به المسئولية عن البوابة الإلكترونية للتوظيف.

  • رابط التقديم لمسابقة التربية والتعليم الجديدة لتعين 120 ألف معلم www.egmoe.org
  • يتم تقديم للمسابقة على البوابة الإلكترونية لتوظيف المعلمين على الرابط المخصص لذلك: www.egmoe.org.
  • سيتم التعامل والقبول إلكترونيًا بدون تدخل بشري.
  • يتم تمويل تعاقدات المسابقة بالكامل من موازنة وزارة التربية والتعليم.
  • التكلفة الفعلية لهذه التعاقدات  لمدة عام تبلغ حوالي مليار و600 مليون جنيه.
  • الأفضلية للمتقدين للمسابقة لمن تم الاستعانة بهم من المعلمين في المسابقة الماضية.
  • يجب أن يكون المتقدم لمسابقة نعين 120 ألف معلم عضو في نقابة المعلمين، وحاصل على الشهادات المهارية المطلوبة.
  • يتم التعاقد مع المعلمين لمدة عام ويجدد العقد لمدة 3 سنوات.
  • تراجع الأوراق من أكثر من جهة للتدقيق في صحتها.
  • شهادة المعلم شرط أساسي للقبول.
رابط موقع وزارة التربية والتعليم مسابقة تعينات 120 ألف معلم
رابط موقع وزارة التربية والتعليم مسابقة تعينات 120 ألف معلم

أقرأ أيضا وتعرف على:

أسعار تداول سعر صرف الدولار اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 توقعات سعر الدولار بسوق الصرف المصري الفترة المُقبلة

“تظلمات عدالة” رابط موقع دعم مصر لنظام بطاقات التموين tamwin.com.eg “نوفمبر 2019” .. خطوات تظلمات البطاقات التموينية

“billing.te.eg” استعلم وسدد فاتورة التليفون الأرضي “أكتوبر 2019” طرق دفع الفاتورة وخدمات موقع الشركة المصرية للاتصالات WE

كما تجدر الإشارة إلى ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم، حيث أعلنت الوزارة: أنه يمكن التقدم لمسابقة العقود المؤقتة لجميع الخريجين، فموقع التوظيف الإلكتروني متاح للجميع بما فيهم ذوى الاحتياجات الخاصة، حيث من المقرر تطبق الوزارة القانون بخصوص نسبة ذوي الاحتياجات الخاصة من التعينات، حيث تقرر لذوي الاحتياجات الخاصة نسبة 5% من التعيينات.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.