مرور عام على وفاة دانة القحطاني ماذا قال المغردون عنها ؟

استذكر المغردون السعوديون وفاة دانة القحطاني التي توفيت العام الماضي في الأول من مايو 2018 في الذكرى الأولى لوفاتها وصعد وسم وفاة دانة القحطاني إلى الترند السعودي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم وسط دعوات لها بالرحمة والمغفرة ولأهلها الصبر والسلوان.

من هي دانة القحطاني ؟

هي طفلة سعودية توفيت وهي في التاسعة من عمرها لكنها لم تكن طفلة عادية بل كانت من بين مشاهير التواصل الاجتماعي حيث كانت قناة دانة القحطاني تبث مقاطع فيديو تظهر فيها دانة القحطاني وأبيها الذي يغمرها بمشاعر الحب والعطف وكانت تؤدي بعض الأغاني عبر قناتها.

مغردون ينعون دانة القحطاني

وتحت وسم وفاة دانة القحطاني قالت أفنان :” اللّهم صبّر قلب أهلها، اللّهم يا أرحم الراحمين كن معهم ، وإجعلهم لقضائك وقدرك صابرين مُحتسبين اللّهم إمسح على قلبهم من طمأنينتك، اللّهم اجبر كسرهم و إرحم ميتهم يأرحم الراحمين”.

وقالت آلاء : ” أتذكر يوم شفت خبر وفاتها مرة انفجعت فيه والله لدرجه حسيت بغصه قلبي عورني عليها والله اجلس افكر في أهلها كيف بيصير عليهمم الله يجبر قلوبهم ويرحم ويجعل دانه بنتهم شفيعة لهمم، يوم القيامة يارب”.

أما رنا العتيبي فقالت : دانة القحطاني أكثر طفلة أثرت فيي وباقي ألم فراقها موجود الله يرحمها ويرحم من فقدناهم ويسكنهم جنات عرضها السموات والأرض”.

وقالت مغردة أخرى :” اليوم تمر سنة على وفاة دانة القحطاني اللهم ارحمها برحمتك الواسعة واجبر قلب ذويها واربط عليهم واخلف لهم خيرا منها “

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.