“مرضتش اعرف أهلي”.. نائب مدير مستشفى النجلية يروي كواليس إصابته بفيروس كورونا

أعلن الدكتور محمد علام، نائب مدير مستشفى النجلية بمطروح، إصابته بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” في ظل انتشار الفيروس وسط جمهورية مصر العربية كلها، كاشفا من خلال تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كواليس إصابته بالفيروس وتحسنه بمرور الوقت حتى أصبح قريبا من تحول حالته من إيجابية إلى سلبية في الوقت الحالي.

ودون “علام”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا إن عدد من متابعيه على صفحته كانوا قد انتقدوه بشكل كبير في الفترة الماضية بسبب انشغاله طوال الوقت بتنزيل نصائح توعية للمواطنين لحماية أنفسهم من فيروس كورونا، حيث رفض الناس ذلك مطالبينه بأن يواصل عمله كطبيب في تقديم الرعاية الصحية لمصابي فيروس كورونا.

نائب مدير مستشفى النجلية يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

وكشف نائب مدير مستشفى النجلية بمطروح عن أنه كان ينصح الناس من خلال تدويناته بسبب إصابته بفيروس كورونا، معبرا عن رضا التام بذلك وأنه من الطبيعي أن يكون معرض لذلك خلال تعامله مع المرضى، لافتا إلى أنه رفض أن يخبر أهله أو يعلن من خلال صفحته نظرا لحالة القلق والذعر التي كانت موجودة الفترة الماضية والتي قلت بشكل كبير في الفترة الحالية،

"مرضتش اعرف أهلي".. نائب مدير مستشفى النجلية يروي كواليس إصابته بفيروس كورونا 1

نائب مدير مستشفى النجلية
طبيب مستشفى النجلية

"مرضتش اعرف أهلي".. نائب مدير مستشفى النجلية يروي كواليس إصابته بفيروس كورونا 2 "مرضتش اعرف أهلي".. نائب مدير مستشفى النجلية يروي كواليس إصابته بفيروس كورونا 3

وأعلن عن أنه قد اقترب بشكل كبير من الشفاء في الوقت الحالي بعدما تلقى الرعاية الطبية الكاملة من قبل زملاؤه، مطالبا المواطنين بعدم الذعر نهائيا من المرض، حيث إنه سهل أن تعبر مصر من تلك الأزمة خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. محمد ابراهيم يقول

    بضراحة الف مليون شكر لكم والف سلامة عليكم جميعا وربنا يحفظطكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.