مرح جبر : جمالي طبيعي وملامحي لا تحتاج عملية تجميل

نفت الفنانة السورية مرح جبر خضوعها لأي عمليات تجميل مشيرة إلى أنها تتمتع بمظهر جميل لم يتأثر بالتقدم في السن ولا بالأزمات المالية التي عاشتها مع زوجها السابق ما جعل الكثير من المغردين يشكك في كلام مرح جبر بعد إطلالتها الأخيرة.

مرح جبر تكشف سبب طلاقها.

وكشفت مرج جبر عن سر طلاقها من زوجها عثمان جحا بعد زواج 10 سنوات مشيرا الى انها واجهت أزمات مالية وكافحت من أجل استمرار هذه العلاقة لكنها لم تصمد موضحة أنهما واجها الافلاس أكثر من مرة ولم يصمد زواجهما أكثر من هذه المدة التي قاست خلالها بسبب الظروف الصعبة.

مرح جبر  وعمليات التجميل

العديد من المغردين تداول صورة مرح جبر بعد الطلاق وأشاروا إلى أنها أجرت عدة عمليات تجميل فاشلة أدت إلى تشويه وجهها وهو ما نفته الفنانة السورية مؤكدة أن جمالها طبيعي وأن الزمن لم يؤثر في ملامحها الطبيعية ولا صحة لما يتردد عن خضوعها لعمليات تجميل.

من هي مرح جبر ؟

مرح جبر فنانة سورية عرفها الجمهور الخليجي والعربي بدور جواهر  في المسلسل الذي حمل نفس الاسم ومن إخراج نجدة إسماعيل أنزور .

في 30 مايو من عام 1968 ولدت مرح جبر في سوريا ودرست الحقوق في الجامعة اللبنانية، انضمت إلى نقابة الفنانين في 15 يونيو 1994 وابتعدت عن الفن عام 2002 لكنها عادت للتمثيل بعد خمس سنوات.

تزوجت من الكاتب السوري عثمان جحا وهي في سن الأربعين تم طلاقها في يونيو عام 2019 بعد زواج استمر عشر سنوات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.